recent
أخبار ساخنة

هذا المساء الكشف عن العرض الرسمي لطريقة اللعب من داخل Call of Duty Modern Warfare ، إليكم التوقيت..

هذا المساء الكشف عن العرض الرسمي لطريقة اللعب من داخل Call of Duty Modern Warfare ، إليكم التوقيت..

هذا المساء الكشف عن العرض الرسمي لطريقة اللعب من داخل Call of Duty Modern Warfare

يمكن القول أنه و بعد عدة أسابيع و تفاصيل تم الكشف عنها من خلال تسريبات حول لعبة Call of Duty Modern Warfare فقد تم خلال هذا اليوم تقديم أخيرا تفاصيل تهم ماهو مرتقب من طرف الجمهور منذ عدة أيام حيث و من خلال معطيات جديدة تم طرحها من طرف عدة مستخدمين قريبين من شركة أكتفيجين .


فقد أكد هؤلاء أن لعبة Call of Duty Modern Warfare سوف تستفيد ابتداء من يوم الخميس 11 يوليو في حدود الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة من أول عرض بالفيديو لطريقة اللعب حيث سيتم من خلال هذا الفيديو التركيز لأول مرة على طور اللعب الجماعي في اللعبة و تحديدا أحد الأطوار الجديدة التي تدعى Gunfight .

حيث سيكون على اللاعبين اللعب فيما بينهم 2 ضد 2 و هو ما يعد فعلا بتحدى من نوع آخر كما يقال و قد أشار عدد من المتتبعين من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الفيديو الذي سيتم عرضه سيسلط الضوء على عدة مميزات جديدة في اللعبة أيضا الأساليب المتنوعة من حيث اللعب .

و هو ما نتوق فعلا لمشاهدته من خلال هذا الاستعراض الجديد بالفيديو و طبعا موعدنا بعد ساعات قليلة من أجل الإطلاع على هذا الأخير من خلال القناة الرسمية للسلسلة على اليوتوب و أيضا من خلال بث مباشر الفيديو على خدمة تويتش ، للتذكير فإصدار لعبة Call of Duty Modern Warfare يظل منتظر في تاريخ 25 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent