تحديد رسميا موعد طرح تفاصيل طور اللعب الجماعي في Call of Duty Modern Warfare ، شاهد أول فيديو من هنا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تحديد رسميا موعد طرح تفاصيل طور اللعب الجماعي في Call of Duty Modern Warfare ، شاهد أول فيديو من هنا..

تحديد رسميا موعد طرح تفاصيل طور اللعب الجماعي في Call of Duty Modern Warfare ، شاهد أول فيديو من هنا..

شارك المقالة

تحديد رسميا موعد طرح تفاصيل طور اللعب الجماعي في Call of Duty Modern Warfare ، شاهد أول فيديو من هنا..

تحديد رسميا موعد طرح تفاصيل طور اللعب الجماعي في Call of Duty Modern Warfare

خلال هذا اليوم تطرقت لعدد من المعطيات المهمة التي طفت على السطح من خلال معلومات تم رصدها من طرف عدد من المتتبعين الذين أكدوا أن الكشف عن تفاصيل لعبة Call of Duty Modern Warfare سيكون خلال هذا اليوم من خلال استعراض بالفيديو أول من نوعه و هو ما عاد للواجهة من جديد قبل لحظات .


حيث قدمت شركة أكتفيجين بيان صحفي رسمي من أجل توضيح خططها المقبلة حول لعبة Call of Duty Modern Warfare حيث أكدت أن اللعبة سيتم تركيز التفاصيل المقبلة حول طور اللعب الجماعي فيها و هو الذي خضع لعدة تسريبات في وقت سابق من الأسبوع الماضي .

إنطلقت بالتأكيد على تواجد طور باتل رويال و أيضا معطيات حول قائمة الأسلحة و الكيلستريك تم مؤخرا من خلال قائمة البيركات و الإكسسوارات و لا شك أن المزيد من المعلومات قد تتوفر في غضون الأسابيع المقبلة بحكم أن الشركة أعلنت رسمياً عن توفر تفاصيل اللعبة خلال تاريخ 1 اغسطس المقبل عن طريق بث مباشر من خلال قناتها على موقع تويتش .

و الذي سيخصص من أجل كشف عدة معطيات وتفاصيل حول هذا الطور و تحديدا تسليط الضوء كما أكدت على أحد الأطوار الجديدة و القادم بإسم Gunfight كما أكدت الإشاعات قبل ساعات من الأن حيث سيتيح منافسة بين 2 ضد 2 و هو ما يعد فعلا بتغيير جذري في السلسلة حيث صرحت الشركة أن الطور يقدم على أساس أنه الأفضل في تاريخ السلسلة ككل .

بحكم أنه يعمل عليه قدماء المطورين و الدين عادوا إلى استوديو Infinity Ward من أجل الإبداع مجددا من خلال هذه السلسلة و هو ما سنتكشف فعلا بعد بضعة أيام من الأن عبر بث مباشر مع التذكير أن عدة بثوث مباشرة متوفرة الآن من طرف عدد من المشاهير لتجربة الطور الجديد .

و يمكنكم المشاهدة أسفل الموضوع مع الإشارة أن إطلاق لعبة Call of Duty Modern Warfare منتظر في تاريخ 25 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *