recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن موعد انطلاق الموسم الثامن للعبة PUBG Mobile و موعد أقرب من المتوقع..!

الكشف رسميا عن موعد انطلاق الموسم الثامن للعبة PUBG Mobile و موعد أقرب من المتوقع..!

الكشف رسميا عن موعد انطلاق الموسم الثامن للعبة PUBG Mobile و موعد أقرب من المتوقع

بعيدا عن الأخبار التي أصبحت في الفترة الماضية متعلقة فقط بالمنع و حجب لعبة PUBG Mobile عبر عدة دول في العالم فقد كان من المنتظر أن نغير نوعا ما الوجهة و البوصلة من خلال التفاصيل التي تقدم من خلال الموقع و هو ما نحاول أن نعمل عليه من خلال المعطيات المقدمة في هذا الموضوع بالتحديد حيث و من خلال معطيات تم الكشف عنها من خلال صور مسربة هذا اليوم .


فقد تمت إماطة اللثام أخيرا عن تفاصيل تهم موعد انطلاقة الموسم الجديد للعبة PUBG على الهواتف الذكية و هو بالمناسبة الثامن من نوعه حيث و من خلال هذه الصورة المقدمة من خلال أسفل الموضوع يمكن أن نرصد بأن الموعد لا يفصلنا عنه سوى القليل .

بحكم أنه منتظر في موعد 16 يوليو الحالي على كل من نظام iOS و أيضا Android للهواتف الذكية ناهيك عن ذلك سيستمر الموسم الجديد إلى غاية 1 سبتمبر المقبل و عن محتوى هذا الأخير فللأسف لم يتم توفير أي معطيات في هذا الصدد .

و من دون شك سننتظر بعض الوقت قبل الحصول على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا التحديث الضخم على اللعبة بنسختها الموجهة للهواتف الذكية كما يمكن أن نرصد بأن الموسم الجديد و مثل المواسم السابقة يبكون منضوي تحت لواء طابع خاص كما يقال .

حيث كان الموسم السابع بطابع عسكري و هو ما سيتم توفيره أيضا من خلال الموسم الجديد حيث تبين أن الفريق المطور يتجه فعلا لتوفير موسم بطابع النزالات البحرية و هو ما يجعل عدة نقاط استفهام موضوعة حول محتوى هذا الموسم بالرغم من وجود عدة تسريبات لكن سنترقب ماهو رسمي من طرف الفريق خلال الأيام المقبلة ،، تحياتي.

الكشف رسميا عن موعد انطلاق الموسم الثامن للعبة PUBG Mobile و موعد أقرب من المتوقع


google-playkhamsatmostaqltradent