recent
أخبار ساخنة

مجلس الشورى السعودي يتجه إلى إقرار منع لعبة PUBG و يشن حملة لحجبها من المملكة..

مجلس الشورى السعودي يتجه إلى إقرار منع لعبة PUBG و يشن حملة لحجبها من المملكة..

مجلس الشورى السعودي يتجه إلى إقرار منع لعبة PUBG و يشن حملة لحجبها من المملكة

أكيد أن حديث الساعة مؤخرا هو ما تم الكشف عنه خلال الأيام الماضية بعدما تم إقرار منع لعبة PUBG في دولة الأردن حيث ومن خلال معلومات كانت قد طفت على السطح تبين أن اللعبة بالفعل تم حجبها نهائيا من الدولة بالرغم من الحديث الجانبي الذي كان من خلال المنتديات على أساس أن الأمر قد يكون مجرد خطأ و ستعود اللعبة من جديد .


قبل أن يتبين أن القرار اتخذ من جهات عليا في الحكومة و اليوم من الممكن أن تلتحق المزيد من الدول أيضا بالمملكة الأردنية الهاشمية و أيضا العراق التي تن منع اللعبة فيها قبل عدة أشهر من الآن .

حيث و من خلال معلومات طفت على السطح مساء يوم أمس فقد تبين أن لعبة PUBG Mobile في طريقها لكي تمنع أيضا في المملكة العربية السعودية و ذلك حسب بيان و معلومات تم تقديمها من طرف أحد أعضاء مجلس الشورى السعودي وهو السيد محمد القحطاني .

و الذي صرح لموقع IndependentArabia أن اللعبة فعلا باتت تشكل خطراً على المجتمعات نظرا للعنف المتزايد و المرتبط بها كما أنها تشكل إدمان كبير للشباب الصاعد و المجلس متخوف من الأضرار التي قد تخلفها في المستقبل .

المتحدث نفسه أكد أن اللعبة لا يمكنهم منعها هكذا بحكم أن الصلاحيات الموكلة لهم تظل محصورة فقط في وضع الإقتراحات على الهيئات و الجهات المسؤولة التي يظل القرار الأخير لها بمعية الحكومة طبعا .

أكيد أنها ببداية حملة شرسة تجاه هذه اللعبة و من دون شك أن المجلس أخد على عاتقه العمل على إقرار منعها من المملكة العربية السعودية و الأكيد أن هذا القرار ستكون له تبعات كثيرة من طرف الجمهور حيث ظهرت أولى الآراء من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر بين مؤيد و معارض لهذا القرار ، أنتم متابعينا ما رأيكم في هذه الخطوة من مجلس الشورى السعودي و هل ترون أن قرار منع اللعبة سيكون صائب ؟ ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent