لعبة Fortnite تواصل سقوطها و لعبة League of Legends تعود للواجهة من جديد بأرقام ضخمة جدا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

لعبة Fortnite تواصل سقوطها و لعبة League of Legends تعود للواجهة من جديد بأرقام ضخمة جدا..

لعبة Fortnite تواصل سقوطها و لعبة League of Legends تعود للواجهة من جديد بأرقام ضخمة جدا..

شارك المقالة

لعبة Fortnite تواصل سقوطها و لعبة League of Legends تعود للواجهة من جديد بأرقام ضخمة جدا..

لعبة Fortnite تواصل سقوطها و لعبة League of Legends تعود للواجهة من جديد بأرقام ضخمة جدا

خلال الأيام الماضية كان الحديث من طرف عدد من المنابر الإعلامية عن كون لعبة Fortnite فعلا أصبحت نعاني من حيث المداخيل و ذلك بحسب أرقام و إحصائيات توفرت من طرف فريق موقع Super Data الذي قدم تقرير مفصل كشف من خلاله عن كون اللعبة فعلا اصبحت تعاني من حيث المداخيل في الفترة الماضية و تعيش أوقات عصيبة جدا في الفترة الأخيرة على كافة الأجهزة .


و هو ما ينذر باقتراب سقوطها و لو أن هذا الأمر مبكر قوله مما لا شك فيه لكن ما زاد هذه التكهنات هو المعطيات التي توفرت من طرف خدمة البث المباشر تويتش حيث و من خلال التفاصيل التي تم توفيرها هذا اليوم من طرف الخدمة .

فقد تم الإعلان هذا اليوم عن حزمة مهمة من المعلومات حول احصائيات المشاهدات على الخدمة في الأشهر الستة الأخيرة و التي تبين فعلا من خلالها أن اللعبة فعلا تتعرض لانخفاض كبير بالمقارنة مع ما تم تسجيله خلال العام الماضي بحكم أن لعبة League of Legends تسجل عودة قوية من خلال خدمة البث المباشر .

كما جاء في الإحصائيات حيث سجلت ما يناهز 512 مليون مشاهدة في الفترة الممتدة من بداية العام إلى غاية نهاية شهر يونيو الماضي بالمقابل لعبة Fortnite سجلت ما يناهز 465 مليون مشاهدة على البثوت المباشرة وهو ما يجعلها فعلا أمام فارق كبير بينها و بين لعبة Fortnite ما يؤكد الإحصائيات المقدمت من طرف فريق Super Data و الذي أكد أن اللعبة فعلا تتعرض لانخفاض كبير و قد يؤثر عليها في المستقبل الا في حالة إطلاق موسم جديد و هو ما قد يسمح لها بالعودة للواجهة بشكل أقوى لما لا ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *