شركة Square Enix تكشف حقيقة لعبة Final Fantasy VII Remake و تصدم جمهور جهاز Xbox One..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

شركة Square Enix تكشف حقيقة لعبة Final Fantasy VII Remake و تصدم جمهور جهاز Xbox One..!

شركة Square Enix تكشف حقيقة لعبة Final Fantasy VII Remake و تصدم جمهور جهاز Xbox One..!

شارك المقالة

شركة Square Enix تكشف حقيقة لعبة Final Fantasy VII Remake و تصدم جمهور جهاز Xbox One..!

شركة Square Enix تكشف حقيقة لعبة Final Fantasy VII Remake و تصدم جمهور جهاز Xbox One

تطرقنا خلال يوم أمس لحزمة مهمة من التفاصيل التي طفت على السطح من طرف فريق إكسبوكس ألمانيا و الذي نشر فيديو يؤكد من خلاله أن لعبة Final Fantasy VII Remake ستتوفر على جهاز إكسبوكس ون في نفس موعد إطلاق هذه الأخيرة على جهاز بلايستيشن 4 حيث نعلم أن اللعبة ستكون حصرية على جهاز سوني المنزلي .


لكن الشيء الأغرب هو أن اللعبة تم تأكيد قدومها من طرف مايكروسوفت عن طريق هذا الخطأ الذي تم الكشف بعد ذلك أنه كان غير مقصود وأنه مجرد خطأ و اللعبة لن تتوفر على الجهاز ، لكن اليوم من أجل حسم الأمور قطعا كما يقال فقد خرجت إلى الإعلام شركة Square Enix نفسها و التي من خلال بلاغ رسمي لأحد المسؤولين داخل الشركة .

فقد أكدت أن لعبة Final Fantasy VII Remake يتم تطويرها على جهاز واحد فقط حاليا و هو جهاز بلايستيشن 4 و اللعبة منتظرة في تاريخ 3 مارس من العام المقبل فقط على هذا الجهاز دون أي جهاز آخر و بالتالي فاللعبة ستواصل حصريتها على منصة سوني كما أعلن عن ذلك مسبقا .

حيث سيتم توفير اللعبة على الجهاز أولا مع إمكانية ربما في المستقبل أن نشاهد هذه الأخيرة على جهاز البي سي أو إكسبوكس ون لكن في مرحلة أولى اللعبة تظل حصرية حسب ما جاء في تصريح شركة Square Enix أن اللعبة يتم العمل عليها فقط لجهاز بلايستيشن 4 .

و هو ما يضع حد لكل التسريبات و التفاصيل التي طفت على السطح خلال يوم أمس و أيضا سابقا حيث تحدثت عدة مصادر عن كون اللعبة قد تحط الرحال على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 معا قبل أن يتم نشر هذا التصريح الذي بالفعل سيكون صدمة كبيرة لجمهور السلسلة على جهاز مايكروسوفت ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *