تقديم طور اللعب الجماعي للعبة Man of Medan و أفكار رائعة في الموعد ، لنشاهد الفيديو من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تقديم طور اللعب الجماعي للعبة Man of Medan و أفكار رائعة في الموعد ، لنشاهد الفيديو من هنا..

تقديم طور اللعب الجماعي للعبة Man of Medan و أفكار رائعة في الموعد ، لنشاهد الفيديو من هنا..

شارك المقالة

تقديم طور اللعب الجماعي للعبة Man of Medan و أفكار رائعة في الموعد ، لنشاهد الفيديو من هنا..

تقديم طور اللعب الجماعي للعبة Man of Medan و أفكار رائعة في الموعد

عادت من جديد لعبة The Dark Pictures Man of Medan للواجهة و هي تحمل في جعبتها حزمة مهمة من التفاصيل والمعطيات التي تم تقديمها من طرف الفريق المطور في شخص استوديو Supermassive Games و الذي بعد عدة تجارب كان أهمها من خلال حصرية سوني الرائعة Until Dawn .


قرر أن يعود من جديد عبر سلسلة ألعاب الرعب الجديدة The Dark Pictures والتي حسب ما صرح به الفريق ستكون عبارة عن سلسلة مكونة من ثمانية أجزاء تتوفر اثنتين منها كل 12 أشهر على أساس أن تحقق نجاحا كبيرا لكن من خلال أول مرحلة و الحديث عن الحلقة الأولى القادمة بعنوان Man of Medan .

فقد تبين أن هذه الأخيرة فعلا ستكون واعدة جدا و هو ما يمكن أن نرصد من خلال كمية الأفكار التي تم الزج بها من خلال عالم اللعبة حيث و بالرغم من تواجد تجربة فردية كانت قد تأكدت قبل عدة أشهر إلا أن الفريق أراد التعمق أكثر من حيث الأفكار و قرر أن يمنح المستخدمين تجربة عبارة عن لعب جماعي متميزة من خلال اللعب التعاوني على الشبكة أو من خلال نفس الجهاز .

حيث تم تقديم طور اللعب التعاوني و الذي سيتيح للمستخدمين إكتشاف جانب آخر من القصة بمعية أحد الأصدقاء على الشبكة و القرارات التي تتخذون من الممكن أن تكون لها عواقبه جد وخيمة كما نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع حيث أن قراراتك قد تحدد مصير صديقك و العكس صحيح .

من جهة أخرى تم تقديم طور آخر و هو عبارة عن طور السينما أو الفيلم السينمائي إن صح القول حيث يمكن الخوض فيه إلى غاية خمسة لاعبين على نفس الجهاز و بيد تحكم واحدة فقط حيث نتقمص دور كل شخصية على حسب الدور و الهدف هو النجاة بمعية باقي الشخصيات .

حيث سيكون عليك أن تقرر مصير شخصيتك و الذي يكون مرتبط بمصير باقي الشخصيات أيضا و هي فعلا فكرة رائعة و نتوق لإكتشاف كل ما سيقدم من خلالها بالطبع مع التذكير أن إصدار لعبة Man of Medan منتظر في تاريخ 30 أغسطس المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *