recent
أخبار ساخنة

شركة Bandai Namco تكشف قائمة الألعاب القادمة في معرض Gamescom 2019 و تشكيلة رهيبة..!

شركة Bandai Namco تكشف قائمة الألعاب القادمة في معرض Gamescom 2019 و تشكيلة رهيبة..!

شركة Bandai Namco تكشف قائمة الألعاب القادمة في معرض Gamescom 2019 و تشكيلة رهيبة

كما كان متوقعا مع مقربة كل حدث عالمي لا يمكن سوى أن ننتظر الشركات الكبرى من أجل أن تشاركنا تفاصيل ألعابها القادمة في الفترة المقبلة وهو ما ينطبق على شركة Bandai Namco التي تمتلك تشكيلة مهمة من العناوين القادمة من مختلف استوديوهات التطوير المتعاونة معها .


و في هذا الصدد فقد تم قبل ساعات من الأن إماطة اللثام عن تفاصيل العناوين القادمة من طرف هذه الشركات خلال الفترة المقبلة حيث و من خلال نظرة عن قائمة الإصدارات المؤكدة تواجدها في معرض Gamescom 2019 الألماني .

فقد تبين أن الشركة لا ترغب بترك أي شيء المفاجأة و قررت الحضور بكافة الألعاب التي تشكل مستقبل هذه الأخيرة حيث نجد عدة عناوين تم الكشف عنها في الفترة السابقة و تحديدا تخص بالذكر كل من لعبة One Piece Pirate Warriors 4 و أيضا One Punch Man A Hero Nobody Knows .

حيث سيكون لهم حضور بارز من خلال هذا المعرض العالمي والذي يعتبر النسخة الأوروبية لمعرض E3 في الولايات المتحدة الأمريكية و طبعا سنحاول من خلال هذا الحدث تغطية كافة المعطيات التي من المنتظر أن تتوفر في هذا الصدد و أي جديد يتعلق بالألعاب التي سيقدم هذا الفريق سنحاول أن نقربكم منها في إطار تغطية شاملة للحدث الأوروبي الأهم على مستوى ألعاب الفيديو و اسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة لتشكيلة شركة Bandai Namco الحاضرة و المؤكدة خلال فعاليات معرض جيمز كوم 2019 ،، تحياتي.

قائمة جميع الألعاب من شركة Bandai Namco في معرض Gamescom 2019 :

- Dragon Ball Z Kakarot
 
- Code Vein
 
- One Piece : Pirate Warriors 4
 
- The Dark Pictures : Man of Medan 
 
- One Punch Man : A Hero Nobody Knows 
 
- Rad 
 
- Disney Tsum Tsum Festival 

google-playkhamsatmostaqltradent