recent
أخبار ساخنة

التحديث الجديد للعبة The Division 2 يضيف ميزة طالب بها الجمهور منذ عدة أشهر و تحسينات رهيبة قادمة !

التحديث الجديد للعبة The Division 2 يضيف ميزة طالب بها الجمهور منذ عدة أشهر و تحسينات رهيبة قادمة !

التحديث الجديد للعبة The Division 2 يضيف ميزة طالب بها الجمهور منذ عدة أشهر و تحسينات رهيبة قادمة

يمكن القول أن شركة يوبيسوفت تمتلك حاليا عدة اوراش من خلال عدة ألعاب لديها و كانت الانطلاقة من خلال الإصدارات الأولى لعدة ألعاب من أجل وضع حجر أساس لمزيد من الإصدارات كما كان من خلال لعبة The Division التي استطاعت في الجزء الثاني أن تقدم كل ما كان يرغب به الجمهور من خلال المميزات الجديدة .


و أيضا الإضافات التي تستفيد منها على غرار كل تحديث وخلال الأيام الماضية و تحديدا يوم أمس تم الإعلان رسميا عن موعد توفر الحلقة الأولى من من المحتوى الإضافي الجديد " ضواحي العاصمة " حيث من المنتظر أن يصبح متاح لكل مالكي الحزمة الموسمية في تاريخ 23 يوليو الحالي على أن يتوفر لجميع المستخدمين من خلال تاريخ 30 يوليو بالمجان طبعا .

و هو ما جعل عدد من المستخدمين يتسائلون حول محتوى التحديث الضخم القادم فى تاريخ 23 يوليو لكل النسخ دون حد سواء و هو ما تم الكشف عن تفاصيله خلال هذا اليوم بحكم أن أستوديو التطوير في شخص Massive Entertainment كانت له رغبة من أجل توضيح عدة نقاط تهم هذا المحتوى الجديد أو إن صح القول التحديث الجديد .

حيث سيضيف بشكل أساسي طور صعوبة جديد على مهمة الغارة " ساعات الظلام " حيث كانت عدة مطالب من الجمهور على أساس أن المهمة جد صعبة و تتطلب ساعات عديدة من أجل إنهائها و هو ما تم التطرق له خلال هذا التحديث حيث يمكن الأن الخوض فيها من خلال صعوبة " المستكشف " لأخذ نظرة عنها قبل الخوض في المهمة بصعوبة المتوسط .

حيث يؤكد الفريق أن جميع المكافأة من نوع الاكزوتيك ستكون حصرية من خلال هذه الصعوبة و بالتالي فهذه الصعوبة الجديدة تقدم بمثابة تدريب أكثر من كونه مستوى لخوض تجربة متكاملة ، من بين الإضافات الأخرى نجد عدة أسلحة جديدة و هي Stoner LMG تم Carbine 7 بالإضافة إلى نسخة الاكزوتيك من سلاح BTSU Datagloves و أيضا بندقية Diamondback .

ناهيك عن إضافة كشاف ضوئي و العديد من الإضافات التي يمكنكم اكتشافها من خلال التحديث الجديد الذي سيتوفر بتاريخ 23 يوليو الحالي على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent