recent
أخبار ساخنة

يبدو أن حصرية Final Fantasy VII Remake على جهاز PS4 قد أصبحت في خطر بعد هذه التسريبات الجديدة..

يبدو أن حصرية Final Fantasy VII Remake على جهاز PS4 قد أصبحت في خطر بعد هذه التسريبات الجديدة..

يبدو أن حصرية Final Fantasy VII Remake على جهاز PS4 قد أصبحت في خطر بعد هذه التسريبات الجديدة

الإعلان عن لعبة Final Fantasy VII Remake تم قبل سنوات عديدة من الأن من خلال مؤتمر سوني الشهير في معرض E3 2015 حيث كانت عدة إعلانات مثيرة من خلال هذا المؤتمر الذي يصنف من بين المؤتمرات التاريخية لدى شركة سوني .


حيث كان في جعبته عدد من الإعلانات المهمة و الرهيبة في نفس الوقت الشيء الذي أعاد هذا الأخير للواجهة مجددا هو أنه خلال فعاليات هذا المؤتمر كان الإعلان لأول مرة على لعبة Final Fantasy VII Remake من طرف شركة Square Enix حيث قدمت على أساس أنها ستتوفر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 لبعض الوقت.

و هو ما كنا نعتقد بالفعل خلال الأيام الماضية لغاية اليوم حيث و من خلال عدة منشورات تمت من خلال الصفحة الرسمية لفريق إكسبوكس ألمانيا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فقد تم تسريب عدة عروض بالفيديو تركز من خلالها الشركة أن اللعبة ستتوفر على جهاز إكسبوكس ون أيضا في تاريخ 3 مارس المقبل و هو نفس تاريخ إطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 عالميا و هو الشيء الذي استنفر الجمهور .

بحكم أنه نعلن بأن اللعبة مقررة من قبل على أساس أن تتوفر أولا على جهاز سوني المنزلي لكن من خلال المستجدات الجديدة يظهر طبعا العكس حيث سرعان ما تم سحب هذه المنشورات من طرف فريق إكسبوكس و هو ما تم رصدها من طرف عدد من المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

الشيء الذي تطلب تدخل رسمي من طرف مايكروسوفت التي أعلنت من خلال بيان رسمي من فرعها الألماني أن الأمر كان مجرد خطأ تقديري و لن يتكرر ، طبعا الأمر تم بالفعل و هو عبارة عن إشارة مفادها أن اللعبة بالفعل ستتوفر على الجهازين معا في نفس التاريخ و هي مسألة وقت من أجل الكشف عن تفاصيل هذا القرار فهل تكون سوني قد اخلت بأحد البنود في العقد مع شركة Square Enix ؟

أم أنها قررت فض هذه الشراكة مع الفريق و فسح اللعبة للجميع ؟ عموما سننتظر تفاصيل رسمية في الموضوع و هو ما لا يجب أن يتأخر بالطبع مع التذكير أن إصدار لعبة Final Fantasy VII Remake منتظر في تاريخ 3 مارس من عام 2020 على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent