recent
أخبار ساخنة

مداخيل لعبة Pokémon Go تحقق إنجاز تاريخي و رقم لا يصدق..!

مداخيل لعبة Pokémon Go تحقق إنجاز تاريخي و رقم لا يصدق..!

مداخيل لعبة Pokémon Go تحقق إنجاز تاريخي و رقم لا يصدق

لعبة Pokémon Go صدرت قبل ثلاثة سنوات من الأن و منذ تلك الفترة حظيت بحجم كبير من الهالة الإعلامية الكبيرة التي كانت محاطة بهذه الأخيرة حيث فعلا كانت عبارة عن تجربة فريدة من نوعها للجمهور محبي هذه السلسلة و التي حطت الرحال في العالم الواقعي إن صح القول من خلال تجربة جد متميزة و سابقة من نوعها على مستوى الهواتف الذكية .


جعلت العديد من المستخدمين يعرجون إليها لكن سرعان ما خفت بريقها من خلال عدة دول عبر العالم واستمرت فقط ببعض البلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وبعض الدول الأوروبية حيث يحاول الفريق المطور صقل هذه الأخيرة من حين لآخر بعدد من المحتويات الجديدة .

و هو ما يضمن لها بالطبع استمرارية من حيث الأداء و أيضا حصد العديد من المداخيل و هو ما تم تأكيده خلال هذا اليوم من طرف فريق موقع Sensor Tower حيث و من خلال دراسة اقتصادية تم إجراؤها في الفترة الماضية تبين أن مداخيل لعبة Pokémon Go الإجمالية بلغت خلال الفترة السابقة ما يناهز 2،3 مليار يورو .

و هو فعلا رقم ضخم جدا يفوق مداخيل عدد مهم من الألعاب التي أضحت تتوفر و يؤكد أن سوق الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية فعلا يظل أرضية مناسبة للنجاح و الدليل أمامنا حيث رافق الفريق أيضا سلسلة من الإحصائيات الخاصة بعدد من الألعاب و مقارنتها بلعبة Pokémon Go .

حيث تبين أن هذه الأخيرة فعلا تظل متميزة كعنوان توفير فقد قبل ثلاثة سنوات و هي مدة كانت كافية أمام نينتندو من أجل حصد الأخضر و اليابس من خلاله و طبعا بفعل التحديثات المتكررة للعبة و المحتويات الجديدة أصبحت اللعبة قائمة بذاتها و تحصد عدد من المداخيل بواسطة المشتريات فيها و هو ما يضمن لها عوائد مالية مهمة سنويا و الأكيد لن تتوقف عند هذا الحد ،، تحياتي.

مداخيل لعبة Pokémon Go تحقق إنجاز تاريخي و رقم لا يصدق


google-playkhamsatmostaqltradent