أخر الاخبار

الإعلان رسميا على جهاز Nintendo Switch Lite بمواصفات مشابهة للجهاز العادي و سعر ارخص !

الإعلان رسميا على جهاز Nintendo Switch Lite بمواصفات مشابهة للجهاز العادي و سعر ارخص !

الإعلان رسميا على جهاز Nintendo Switch Lite بمواصفات مشابهة للجهاز العادي و سعر ارخص

تم قبل ساعات من الأن الكشف رسميا عن النسخة الجديدة لعائلة جهاز نينتندو سويتش حيث كانت التفاصيل عن هذه الأخيرة خلال الأيام الماضية جد كثيفة وقبل عام من الآن إن صح القول طفت على السطح معطيات تفيد بأن الشركة بصدد العمل على نسخة جديدة من الجهاز و هو ما تم إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية حيث و عبر تفاصيل رسمية تم تقديمها بالفيديو .


كما يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع و أيضا من خلال الموقع الرسمي فقد قررت نينتندو أن تقدم النسخة الجديدة من جهازها المنزلي و المحمول نينتندو سويتش و الذي سيحمل اسم Nintendo Switch Lite حيث من خلال إسمه من دون شك أنه سيأتي على بالكم الخفة و الرشاقة و هي بالفعل مايتميز به هذا الجهاز .

حيث يأتي بحجم أصغر على العادي و تحديدا شاشة 5.5 انش مقابل 6،2 انش للنسخة العادية كما أنه يأتي داعم لنظام الجهاز الأصلي و كافة الألعاب يمكن تشغيلها من خلاله كما يدعم جميع الاكسسوارات التي تتوفر في الجهاز الأصلي مثل يد تحكم خارجية و أيضا الشحن المباشر .

الإعلان رسميا على جهاز Nintendo Switch Lite بمواصفات مشابهة للجهاز العادي و سعر ارخص

الشركة و من خلال المعطيات التي نشرت في موقعها الرسمي أكدت أن بطارية هذه النسخة تحديدا خضعت لعدة تحسينات من أجل أن تستخدم لعدد ساعات إضافي عكس النسخة الأصلية و قد تم نشر مقارنة حول لعبة The Legend of Zelda Breath of The Wild التي تستخدم الآن لمدة أربعة ساعات متواصلة عند شحن جهاز Nintendo Switch Lite بالكامل مقابل ثلاثة ساعات فقط للنسخة العادية من الجهاز .

كما أكدت الشركة أن هذه النسخة ستكون محمولة بنسبة 100% و بالتالي لن يكون من الممكن ربطها مع جهاز التلفزيون أو فك يد تحكم من المنصة كما يمكن أن نشاهد عن طريق الصور أسفل الموضوع بالإضافة لتأكيدها أن معالج الجهاز تم تحسينه من أجل تقليل انبعاثات الحرارة من مراوح التهوية و بالتالي تكون التجربة ممتازة عند إستخدام الجهاز خصوصا و أنه محمول 100% و هو ما يجب أن يمنح المستخدمين تحربة أفضل بكل تأكيد .

الإعلان رسميا على جهاز Nintendo Switch Lite بمواصفات مشابهة للجهاز العادي و سعر ارخص

نينتندو أعلنت أيضا أن مدة شحن الجهاز ستتقلص إلى ثلاثة ساعات فقط و هو فعلا ربح كبير لهذا الجهاز مع الإشارة أنه يمكن نقل جميع البيانات بين هذا الجهاز و النسخة الأولى دون توضيح الطريقة بشكل كامل ، الجهاز على مستوى المواصفات سيأتي بشكل مماثل للنسخة العادية حيث يتضمن مساحة تخزينية في حدود 32 جيجابايت و بألوان متعددة .

حيث نجد اللون الاصفر و الرمادي تم الأزرق السماوي تم لا ننسى أيضا النسخة الخاصة من الجهاز بألوان لعبة Pokémon القادمة و التي أطلق عليها إسم نسخة Zacian و Zamazenta و هي بالمناسبة أسماء البوكيمونات الأسطورية في الجزء الجديد حيث ستتوفر هذه النسخة في تاريخ 8 نوفمبر المقبل .

قي حين أن إطلاق الجهاز بشكل عالمي سيكون في تاريخ 20 سبتمبر المقبل بسعر لن يتعدى حاجز 200 دولار فقط و من جهة أخرى أكد موقع جريدة Wall Street Journal أن جهاز آخر من نينتندو قادم قريبا و هو الإصدار المطور من نسخة نينتندو سويتش الأصلية حيث سيكون محسن على مستوى الرسومات و أيضا تقنيا بصفة عامة و الكشف عنه قد يتم بعد إطلاق هذه النسخة الجديدة ،، تحياتي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-