recent
أخبار ساخنة

لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled تستفيد من تحديث جديد و عدة أخطاء تصلح..!

لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled تستفيد من تحديث جديد و عدة أخطاء تصلح..!

لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled تستفيد من تحديث جديد و عدة أخطاء تصلح

لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled صدرت قبل فترة ليست بالطويلة و قد كانت هذه الأخيرة تضم في صفوفها عدد من المشاكل و الأخطاء التي سبق و أن تطرقت لها من خلال عدة مواضيع سابقة من أهمها أحد المشاكل التي كانت تشكل نقطة سوداء بالنسبة للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 على الأقل .


بحكم أنه كان يفسد التخزينة وهو ما تم إصلاحه في التحديث السابق بشكل عاجل لكن هذا لا يكفي بحكم أن الجمهور أكد تواجد عدة أخطاء تشوب اللعبة وهو ما جعل الفريق المطور يقدم تحديث عاجل خلال اليوم الماضي و الذي بات متوفر على جميع الأجهزة دون حد سواء تحت رقم 1.06 .

حيث و من خلال هذا التحديث لم يتم التطرق لأي تفاصيل معينة حول التحديث و المشاكل التي يعالج في حين اكتفى الفريق بالقول أن التحديث يهم فقط إصلاح بعض الثغرات التي تم رصدها في اللعبة دون أي توضيحات مهمة .

طبعا المستخدمين ستكون لهم فرصة تجربة اللعبة وملاحظة الأشياء الجديدة و التحسينات التي تم تقديمها من خلال هذا التحديث على جميع الأجهزة و طبعا الكلمة لكم متابعينا من أجل مشاركة رأيكم معنا من خلال التعليقات حول حجم التحسينات التي تقدم من خلال Crash Team Racing Nitro-Fueled .

 و لا تفوتنا الفرصة من أجل تذكيركم بالمراجعة التي قدمنا للعبة خلال الأيام الماضية من هنا على الموقع و التقييم النهائي لهذه الأخيرة على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم نينتندو سويتش ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent