recent
أخبار ساخنة

إشاعة: تسريب قائمة الشخصيات القادمة للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled بالمجان !

إشاعة: تسريب قائمة الشخصيات القادمة للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled بالمجان !

إشاعة: تسريب قائمة الشخصيات القادمة للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled بالمجان

خلال هذا الأسبوع كانت لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled حاضرة بقوة من خلال عدة مواضيع و تفاصيل ظهرت عليها حيث و من خلال تحديث جديد توفر منذ يومين و تطرقنا لبعض محتوياته فقد تبين أن هذا الأخير يحمل في جعبته الكثير و أسرار عديدة فبالإضافة لتواجد طور Grand Prix الجديد .


و أيضا الزج بشخصية سبايرو من خلال هذا التحديث الجديد إلا أن المستخدمين محبي التنقيب في ملفات اللعبة لم يتوقفوا عن هذا الحد من التفاصيل حيث تم رصد العديد من المعطيات المهمة من خلال منتديات ResetERA هذا الصباح .

حينما أفاد عدد من المستخدمين أن اللعبة و بناء على ما جاء في هذا التحديث الجديد فقد تبين أنها ستستفيد من حزمة ضخمة من الشخصيات الجديدة في القادم من الأشهر و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة لهذه الشخصيات مع الإشارة أنها عبارة عن حرق صريح لبعض الأحداث التي من الممكن أن تتوفر في الفترة المقبلة .

و تأكيد أيضا إلى أساس أن استوديو Bennox فعلا ينوي الإستثمار من خلال اللعبة و محاولة تقديم المزيد من المحتويات داخل هذه الأخيرة في المستقبل و صقلها أكثر من أي وقت مضى خصوصا و أن الجمهور يطالب بها الشيء منذ سنوات ، للتذكير فإصدار Crash Team Racing Nitro-Fueled متاح منذ فترة طويلة هلا كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم نينتندو سويتش ،، تحياتي.

قائمة الشخصيات التي تم تسريبها :

- Baby Coco
- Baby Cortex
- Baby Crash
- Baby N.Tropy
- Baby T
- Chick
- Emperor Velo
- Gnasty Gnorc
- Hunter
- Nina Cortex
- Pasadena
- Rilla Roo
- Ripto
- Sorceress
- Spyro
- Stew
- Ebenezer Von Clutch
- Willie Wumpa Cheeks

google-playkhamsatmostaqltradent