recent
أخبار ساخنة

شاهد المقارنة النهائية بين جميع نسخ لعبة Crash Team Racing ، إليكم الفيديو من هنا..

شاهد المقارنة النهائية بين جميع نسخ لعبة Crash Team Racing ، إليكم الفيديو من هنا..

شاهد المقارنة النهائية بين جميع نسخ لعبة Crash Team Racing ، إليكم الفيديو من هنا

طبعا لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled صدرت قبل أيام قليلة من الأن و الأكيد أن عدد من المتابعين لدينا مستغربين من عدم نشر أي مراجعة عن اللعبة بعد من خلال موقعنا و نعدكم بأنها ستتوفر قريبا وذلك راجع بالأساس إلى التأخر في التوصل بنسختتا من اللعبة و نحاول تجربتها بالشكل الكافي من أجل أخذ نظرة شاملة عن كل ما توفر من خلالها قبل تقديم رأينا .


لكن هذا لا يمنع من كون اللعبة تقدم مستويات رائعة وشاهدنا هذا الأمر من خلال جل العروض بالفيديو التي توفرت كما أن آراء النقاد كانت ممتازة في المجمل وهو ما جعل بعض المنابر المتخصصة تطرح لنا هذا البوم أول عرض بالفيديو عبارة عن مقارنة لرسومات اللعبة .

حيث و من خلال هذا الفيديو يمكن أن نشاهد بأن الفريق المطور Bennox فعلا قام بمجهود كبير جدا من أجل توفير أفضل ما لديه لكل الجمهور حيث أن مستوى الرسومات يكاد يكون مماثلا على جميع النسخ حتى تلك على جهاز نينتندو سويتش تحظى بمستوى متميز للغاية .

و من دون شك أن الجمهور سيكون سعيد بهذا الأمر غير أن النقطة السلبية الوحيدة أعتقد هي غياب نمط الإطارات المرتفعة حيث لا تقدم اللعبة ابدا مستوى إطارات فوق 30 وهو ما يعاب عليها حتى من خلال نسخة الأجهزة المحسنة و الحديث عن تلك لجهاز بلايستيشن 4 برو و إكسبوكس ون اكس و أترككم أسفل الموضوع مع الفيديو المقدم و في إنتظار ارائكم حول هذه الأخيرة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent