recent
أخبار ساخنة

خدمة Google Stadia ستتيح لك منح أحد أصدقائك فرصة تجربة الألعاب بالمجان و الإحتفاظ بالألعاب للأبد ، إليكم المزيد..

خدمة Google Stadia ستتيح لك منح أحد أصدقائك فرصة تجربة الألعاب بالمجان و الإحتفاظ بالألعاب للأبد ، إليكم المزيد..

خدمة Google Stadia ستتيح لك منح أحد أصدقائك فرصة تجربة الألعاب بالمجان و الإحتفاظ بالألعاب للأبد

الأخبار و المعلومات عن خدمة Google Stadia تتواصل في الزج بالمزيد من المعطيات و المعلومات المهمة التي تظهر من حين لآخر و هو بالفعل ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم من طرف شركة جوجل من خلال الصفحة المخصصة للأسئلة والأجوبة التي تم تحديثها من خلال الموقع الرسمي للخدمة .


حيث تمت إضافة عدة تفاصيل جديدة من أهمها أنه خلال إشتراكك في الخدمة لأول مرة ستتوصل بكود مباشرة على بريدك الإلكتروني و الذي يسمح لأحد أفراد عائلتك أو أصدقائك فرصة تجربة الخدمة بشكل مباشر دون أي حواجز كما يوضح الفريق من خلال الصفحة .

الفريق أيضا يؤكد من جهة أخرى أنه و من خلال الخدمة كل لعبة تشتريها على المتجر تصبح في ملكيتك و لن تخشى أبدا أن تسحب من حسابك بحكم أن شركة جوجل تضيف في صفحة التساؤلات أن الخدمة من الممكن أن يتم إخضاع مكتبة الألعاب فيها لعدة تغييرات واضافات .

كما يمكن سحب بعض الألعاب على نفس منوال ما يتوفر من خلال خدمة مايكروسوفت Xbox Game Pass وكذلك خدمة البث المباشر المسلسلات و الافلام نتفليكس حيث تطمئن الجمهور أن جميع الألعاب التي تمتلك من خلال الخدمة ستحتفظ بها في الحساب مهما يحدث من مستجدات و طبعا لم توضح الشركة الأسباب التي من الممكن أن تجعل بعض الألعاب تحذف من الخدمة و هو ما سنعلم تفاصيل أكثر عنه خلال المستقبل القريب ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent