recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تسجل براءة اختراع ليد تحكم قابلة لتفكيك كليا و إليكم أول التفاصيل..!

مايكروسوفت تسجل براءة اختراع ليد تحكم قابلة لتفكيك كليا و إليكم أول التفاصيل..!

مايكروسوفت تسجل براءة اختراع ليد تحكم قابلة لتفكيك كليا و إليكم أول التفاصيل

نعلم منذ فترة قصيرة أن مايكروسوفت تعمل على خدمة البث المباشر للالعاب xCloud و التي فعلا تبين أنها ستكون واعدة كخدمة ومن الواضح أن الشركة فعلا تأخذ على عاتقها الدفع بهذه الخدمة إلى عدة أجهزة حتى الهواتف الذكية .


وهو ما يمكن أن نرصد بعد الخطوة التي أقدمت عليها مايكروسوفت خلال هذا اليوم حيث و من خلال خطوة غير متوقعة و مسبوقة إن صح القول تم اليوم الكشف لكافة المستخدمين عن براءة اختراع خاص بالشركة تم تسجيله في مكتب United States Patent And Trademark Office خلال عام 2017 .

و طبعا لمن لا يعلم دور هذا المكتب فهو الخدمة التي يمكن من خلالها تسجيل العلامات التجارية للشركات و أيضا الاختراعات من أجل ضمان الحقوق الفكرية لهذه المحتويات و خلال الأيام الماضية قام المكتب بفسح المجال أمام اختراع توصل به من طرف مايكروسوفت و هو عبارة عن نموذج ليد تحكم قابلة للفك بالكامل .

حيث ومن خلال بيئة الإختراع و الوثائق المقدمة تبين أن اليد تتضمن عدة قطع حيث نجد قطعة وسطى و أخريات في الجانب الأيمن و الأيسر معا حيث يمكن إستخدام هذه اليد على الهواتف الذكية و أيضا الأجهزة اللوحية حيث يكمن دور القطعة الأولى و هي الموجودة في وسط الجهاز تخزين و تزويد الطاقة في نفس الوقت لباقي القطع المشكلة ليد تحكم .

و هو ما جعل عدد من المحللين يتوقعون أن هذا الابتكار من الممكن أن يكون سببه خدمة xCloud القادمة من مايكروسوفت و قد يكون ربما اكسسوارات يرافق الخدمة حين توفرها من أجل منح التجربة الممتازة للجمهور على الهواتف الذكية و أيضا الأجهزة اللوحية ،، تحياتي.





google-playkhamsatmostaqltradent