مايكروسوفت تعلن عن خدمة xCloud و تتيح للاعبين مكتبة ألعاب Xbox على الهواتف الذكية من خلال Streaming، لنتعرف عليها .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مايكروسوفت تعلن عن خدمة xCloud و تتيح للاعبين مكتبة ألعاب Xbox على الهواتف الذكية من خلال Streaming، لنتعرف عليها ..

مايكروسوفت تعلن عن خدمة xCloud و تتيح للاعبين مكتبة ألعاب Xbox على الهواتف الذكية من خلال Streaming، لنتعرف عليها ..

شارك المقالة

إذا كان اللاعبين يترقبون على أحر من الجمر ما التفاصيل و المعلومات المتعلقة بكل من جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم فمن دون شك أن هناك ميزات أخرى يجب أن نسلط عليها الضوء من خلال هذه الأخيرة حيث ستكون بداية تركيز الشركات على خدمات اللعب على الشبكة أو ما يسمى بتقنية " Cloud Gaming " .

حيث و بعدما كشفت سوني قبل سنوات عن خدمة بلايستيشن ناو تم مؤخرا يوبيسوفت توقع على عقد شراكة مع Google لطرح لعبة Assassin's Creed Odyssey من خلال متصفح جوجل كروم فقد أماطت اليوم مايكروسوفت اللثام عن خطوة جد مهمة في تاريخها .

حيث و كما سبق و أن كشفت عن ذلك خلال معرض E3 2018 الماضي حينما أعلنت عن قدوم إمكانية تشغيل ألعاب جهاز إكسبوكس ون من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية فهذا الأمر لم يكن أبدا عبارة عن مزحة و اليوم يتأكد من خلال الإعلان عن خدمة Project xCloud و التي كشف عنها .

هذه الأخيرة يمكن القول أنها ستكون عبارة عن مجموعة خوادم موجودة في أكثر من 140 دولة عبر العالم حيث تتضمن عدد رهيب من معماريات جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون و كل هذه الأجهزة ستكون متصلة بخوادم الخدمة السحابية Azur و التي تعتبر من بين أفضل الخدمات في هذا المجال .

حيث ستسخر مايكروسوفت هذه الخدمة لاعبين من أجل الإتصال على الأجهزة و اللعب بدون أي حدود في مختلف العناوين سواء عبر الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية و لما لا من خلال التلفزيونات الذكية و غيرها من الأجهزة التي يمكن أن تدعم هذه الميزة .

كما تم عبر الفيديو التأكيد على دعم هذه الأجهزة يد تحكم جهاز إكسبوكس ون و بالتالي سيصبح بمقدور اللاعبين اللعب كما لو أنهم يملكون الجهاز في منزلهم مع إمكانية إستخدام التحكم في الهواتف الذكية من خلال اللمس و غيرها من الإمكانيات .

رئيس قطاع إكسبوكس السيد فيل سبنسر لم يفوت الفرصة من أجل طمأنة الجمهور الهاردكور إن صح القول مؤكدا أن مايكروسوفت لا تنسى أبدا الأجهزة المنزلية و ستواصل طرح أجهزة ألعاب كما تعودنا و هذه الخدمة موجهة بالأساس لمن ليست لديهم منصات إكسبوكس ون ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *