بطل لعبة Call of Juarez: Gunslinger يوجه رسالة مباشرة لشخصية Arthur Morgan قبل إطلاق RDR 2 ، لنشاهد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بطل لعبة Call of Juarez: Gunslinger يوجه رسالة مباشرة لشخصية Arthur Morgan قبل إطلاق RDR 2 ، لنشاهد من هنا ..

بطل لعبة Call of Juarez: Gunslinger يوجه رسالة مباشرة لشخصية Arthur Morgan قبل إطلاق RDR 2 ، لنشاهد من هنا ..

شارك المقالة

كما تطرقت قبل ساعات قليلة من الأن أن لعبة Call Of Juarez: Gunslinger تلمح لعودتها و ذلك من خلال عدة صور تم نشرها عبر حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو تويتر .

لكن الخطوة التي أقدم عليها اليوم فريق Techland تظل جد مميزة حيث راقتني الطريقة الفخمة التي لمح من خلالها الفريق لعودة البطل Silas Greaves و الذي عشنا معه المغامرة خلال جزء Gunslinger السابق حيث توجه برسالة مشفرة لبطل لعبة Red Dead Redemption 2 القادمة من أستوديوهات روكستار و ذلك بالقول حرفيا :
" الغرب الأمريكي مليئ بالاساطير و انت يا آرثر مورغان ستكون قريبا واحد منهم لأني أعرف أن الأساطير لا تموت أبدا ، يتغيرون لكي يعودوا أقوى من السابق " 
رسالة واضحة من مطوري لعبة Call Of Juarez: Gunslinger من دون شك وهي أن خطوتهم المقبلة ستكون إعادة سلسلة Call Of Juarez للواجهة حيث تظل هذه الأخيرة واحدة من بين أفضل ألعاب الغرب الأمريكي بعد سلسلة ريد ديد .

و التي تميزت خلال السنوات الماضية لكن بريقها خفت فجأة و مع قرار أستوديو Techland بالحصول على حقوقها لا يمكن أن نتوقع سوى عودتها من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *