سوني تؤكد رسميا أنها قد إنطلقت في عملية تطوير جهاز بلايستيشن للجيل القادم و هذه أهم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سوني تؤكد رسميا أنها قد إنطلقت في عملية تطوير جهاز بلايستيشن للجيل القادم و هذه أهم التفاصيل ..

سوني تؤكد رسميا أنها قد إنطلقت في عملية تطوير جهاز بلايستيشن للجيل القادم و هذه أهم التفاصيل ..

شارك المقالة

يمكن القول أنه مع كمية الإشاعات و التفاصيل التي يتم رصدها من حين لآخر لا يمكن أن تظل سوني واقفة في مكانها دون أي حركة و لابد من أن تتفاعل مع الوضع و هو ما نتحدث عنه اليوم .

حيث و من خلال ما تم الكشف عليه من طرف السيد Kenichiro Yoshida و الذي يشغل منصب Chief Executive Officer فقد أماط اللثام من خلال حوار مطول مع فريق موقع Financial Times كما نقل ذلك موقع Gematsu .

حيث أكد رسميا أن سوني قد إنطلقت خلال عملية تطوير جهاز بلايستيشن للجيل المقبل حيث رفض هذا الأخير تسمية الجهاز" بلايستيشن 5 " علما أنه سيأخذ هذا الإسم بالنظر لمكانة العلامة التجارية التي يحظى بها في صفوف اللاعبين .

الغريب في الأمر أن السيد Kenichiro Yoshida لم يلمح بأي شكل من الأشكال لمعلومات تخص الجهاز حول تقدم عملية التطوير مثلا أو الخصائص التي ستهم الجهاز فقط ما نملك هو ما تم الترويج له من طرف بعض القريبين من شركة سوني .

حيث و من خلال ما تم الكشف عنه من طرف موقع Financial Times مثلا فهناك مشروع جديد عبارة عن جهاز لوحي من سوني سيكون الغرض منه هو إتاحة الفرصة للاعبين من أجل إستخدام تقنيات الخدمات السحابية على نفس منوال مشروع مايكروسوفت ProjetX Cloud .

مصادر أخرى أكدت أن جهاز بلايستيشن القادم سيكون على نفس خطى الجهاز الحالي بلايستيشن 4 و ذلك من خلال نفس المعمارية تقريبا حيث لا ترغب سوني في طرح تغييرات جذرية و أن تظل قريبة من المطورين لجعل الجهاز صديق هؤلاء .

و ضمان إطلاق ممتاز للمنصة ، هذا و عن موعد إصدار هذا الجهاز فلحدود اللحظة لا نملك سوى معلومات عبارة عن إشاعات تتحدث عن إصدار ما بعد عام 2020 لكن كل شيء قابل للتغيير ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *