شركة Epic Games تستحوذ على نظام منع الغش لفريق Kamu وتجهز لمحاربة الغشاشين في لعبة Fortnite، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شركة Epic Games تستحوذ على نظام منع الغش لفريق Kamu وتجهز لمحاربة الغشاشين في لعبة Fortnite، إليكم التفاصيل ..

شركة Epic Games تستحوذ على نظام منع الغش لفريق Kamu وتجهز لمحاربة الغشاشين في لعبة Fortnite، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

مثل لعبة PUBG في السابق فلعبة Fortnite لا يمكن أن يمر يوم واحد دون أن ترصد بعض مثيري الفوضى و الغشاشين بالمعنى الأصلي حيث و خلال الفترة الماضية حاول فريق Epic Games أن يعمل على طرح مجموعة ميزات من أجل صد هؤلاء و ردعهم .

لكن دائما ما تعاني اللعبة عبر نسخة جهاز البي سي من بعض الهفوات خصوصا عند طرح تحديثات كبرى الشيء الذي جعل الفريق يقرر هذا اليوم القيام بخطوة جد مهمة بعدما كشف عن قراره بالإستحواذ على شركة Kamu و نظام منع الغش الخاص بها الذي يعمل حاليا على أزيد من 80 لعبة و بالتالي فهو يتواجد حاليا على حوالي 100 حاسب شخصي .

أستوديو Epic Games لم يختر فريق Kamu بشكل عشوائي بل لأنه يملك كفاءة و دراية كبيرة بهذا الميدان كما أنه يملك موظفين سيواصلون العمل من خلال الخدمة .

و من دون شك أن أول لعبة Fortnite سوف تستفيد من هذا النظام كثيرا و تحديدا طور الباتل رويال ، طبعا فريق Kamu سيقدم خدماته على عدة ألعاب أخرى لكن بدرجة أولى سوف يسخر جميع خبراته وإمكانياته للعبة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *