رسميا جهاز Nintendo Switch يتجاوز مبيعات PS4 في اليابان و هذا الرقم الإجمالي.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا جهاز Nintendo Switch يتجاوز مبيعات PS4 في اليابان و هذا الرقم الإجمالي..

رسميا جهاز Nintendo Switch يتجاوز مبيعات PS4 في اليابان و هذا الرقم الإجمالي..

شارك المقالة

رسميا جهاز Nintendo Switch يتجاوز مبيعات PS4 في اليابان و هذا الرقم الإجمالي..

رسميا جهاز Nintendo Switch يتجاوز مبيعات PS4 في اليابان و هذا الرقم الإجمالي

كما كان متوقع منذ فترة وقد أشرت للأمر من خلال عدة مواضيع على الموقع حيث تطرقت و ذلك عبر عدد من التفاصيل والمعطيات التي كانت قد ظهرت في وقت سابق أن جهاز نينتندو سويتش بإمكانه تجاوز جهاز سوني المنزلي بلايستيشن 4 و هي مسألة وقت فحسب من أجل أن يتجاوز هذا الأخير الجهاز الخاص بشركة سوني .


وهو أمر لاحظناه خلال الأشهر السابقة بحكم أن الجهاز نينتندو سويتش كان دائما يتربع على عرش مبيعات أجهزة الألعاب من خلال أرقام جد ضخمة و بالتالي كانت فقط تكفيه بضعة أسابيع من أجل الإطاحة بجهاز بلايستيشن 4 و الذي لا تفصله سوى بصفة أشهر قبل أن يختفي هو الأخر .

خصوصا و أن سوني أصبحت تخطط منذ اللحظة لمستقبل أجهزتها من خلال منصة بلايستيشن 5 القادمة لكن هذا لا يمنع من كون جهاز بلايستيشن 4 لم يقل كلمته الأخيرة بحكم أنه ما يزال يحتفظ بالعديد من الحصريات المنتظرة من طرف الجمهور دون حد سواء منذ عدة سنوات مثل The Last of Us Part 2 و كذلك Ghost of Tsushima تم المزيد من الألعاب التي ستجعل الجمهور الياباني يعرج إلى منصة بلايستيشن في القادم من الأشهر .

و بنفس المناسبة استغل فريق مجلة Famitsu الفرصة من أجل تقديم تفاصيل أرقام مبيعات جهاز نينتندو سويتش و التي بلغت لغاية تاريخ 12 مايو حاجز 8 مليون و125 ألف نسخة مقابل 8 مليون و 77 ألف نسخة لجهاز بلايستيشن 4 دائما في حدود تاريخ 12 مايو الخالي و هو فرق ليس كبير جدا .

لكن خبراء التحليل الإقتصادي يؤكدون أن جهاز نينتندو سويتش ربح معركته مع جهاز بلايستيشن 4 في الأسواق اليابانية و حتى إن لم تتوفر العاب على الجهاز نينتندو سويتش سيظل متربعا على عرش المبيعات خلال هذا الجيل ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *