التحديث الجديد لجهاز Nintendo Switch يرفع من قدراته التقنية و يضيف Boost Mode ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

التحديث الجديد لجهاز Nintendo Switch يرفع من قدراته التقنية و يضيف Boost Mode !

التحديث الجديد لجهاز Nintendo Switch يرفع من قدراته التقنية و يضيف Boost Mode !

شارك المقالة

التحديث الجديد لجهاز Nintendo Switch يرفع من قدراته التقنية و يضيف Boost Mode !

التحديث الجديد لجهاز Nintendo Switch يرفع من قدراته التقنية و يضيف Boost Mode

حديثنا عن جهاز نينتندو سويتش وفير جدا من خلال الموقع لكن للأسف لا نجد تفاعلا كبيرا مع هذا الجهاز و الجمهور لا يبدي رغبة من أجل الحصول على المزيد من هذه التفصيل لكن هذا لا يعني أن لا نتطرق لبعض المعطيات التي تتوفر حول الجهاز .


و لا يمكن أن نمر عليها مرور الكرام حيث كان قد استفاد قبل عدة أيام من تحديث رئيسي رقم 8.0.0 و الذي أضاف للجهاز حزمة من المميزات الرهيبة مثل إمكانية تخصيص ترتيب التطبيقات على الجهاز و الأغرب هو ما تم اكتشافه خلال هذا اليوم من طرف بعض المستخدمين .

حيث أفاد العديد منهم أن الجهاز فعلا حصل على خاصية أخرى مهمة ولا تقل أهمية حيث بعد هذا التحديث تم الرفع من قدرات الجهاز تقنيا حيث يتيح لنا هذا الأخير الأن معدل ترميز البيانات في حدود 1,75GHz عوض 1GHz حيث أرادت نينتندو أن تطلق العنان لمعالح البيانات لكي يعمل بأقصى قدراته التقنية .

و قد لاحظ عدد من المستخدمين تحسينات من خلال ألعاب مثل The Legend of Zelda Breath of The Wild تم Super Mario Odyssey أصبح التحميل جد سريع في عالم هذه الألعاب و التي تظل أكبر مستفيد لحدود اليوم .

بحكم أنها حصلت على تحديثات تستفيد من معالج البيانات بأقصى طاقته و قد أصبحت أوقات التحميل لا تأخذ المزيد من الدقائق و تكتفي فقط ببضع ثواني حسب ما أشار إليه المستخدمين لغاية هذا اليوم ، طبعا فقط لعبتين من استفادا من Boost Mode لحدود اللحظة و الأكيد أن المزيد من العناوين ستستفيد منه خلال الأشهر المقبلة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *