recent
أخبار ساخنة

سوني توضح حقيقة منع المحتوى الجنسي داخل ألعاب جهاز PS4 و تكشف تفاصيل مهمة جدا و الإجراءات الجديدة..

سوني توضح حقيقة منع المحتوى الجنسي داخل ألعاب جهاز PS4 و تكشف تفاصيل مهمة جدا و الإجراءات الجديدة..

سوني توضح حقيقة منع المحتوى الجنسي داخل ألعاب جهاز PS4 و تكشف تفاصيل مهمة جدا و الإجراءات الجديدة

طبعا خلال الأسبوع الذي ودعنا كشفت سوني عن حزمة مهمة من التفاصيل و المعطيات و التي تم رصدها من طرف أحد المسؤولين داخل الشركة حينما أفاد هذا الأخير ان سوني فعلا ترغب بتشديد تدابير منع و حجب المحتوى الغير اللائق من الألعاب و تحديدا العناوين الحصرية على الجهاز بلايستيشن 4 .


لكن خلال هذا اليوم عادت الشركة من أجل توضيح الأمر بصورة أفضل حيث ومن خلال مقابلة مع موقع Gamespark الياباني كان لهذا الأخير فرصة التحاور مع أحد الممثلين عن الشركة و الذي قدم عدة معطيات مهمة حول الخطط التي ترغب بوضعها الشركة في هذا الشأن .

حينما أكد هذا الأخير أن سوني لا تنوي تطبيق تدابير جديدة من أجل وضعها على الألعاب و إنما هي فقط إجراءات كانت متواجدة من قبل و لكن كان هناك نوع من الإهمال من أجل تطبيقها بالشكل الصحيح و هو ما جعلها لم تتردد في إعادة الأمور إلى نصابها خصوصا و أن عدد من المطورين حسب قول الشركة أصبحوا يعتمدون على توفير هذه المحتويات عمدا من خلال الألعاب اليابانية من أجل جلب الجمهور إليهم .

و هو ما ترغب بالصد إليه الشركة من خلال تفعيل مضامين هذه القوانين التي أكد المتحدث أنها كانت فعلا متواجدة قبل فترة طويلة على جهاز بلايستيشن 4 لكنها لم تفعل بالشكل المناسب و هو ما ترغب بالعمل عليه في المستقبل هذه الأخيرة و قد كانت البداية من خلال نسخة جهاز بلايستيشن 4 للعبة Devil May Cry 5 و التي تم حجب أحد مشاهد التعري فيها .

قبل أن يعود بنسخته الأصلية لكن من دون شك أنه مجرد جس النبض من طرف سوني قبل تعميم هذا الأمر لكل الألعاب حيث ترغب بتوفير بيئة لعب نظيفة للمستخدمين خصوصا و أن عدد من العائلات تلعب مع أبنائها و لا يرغبون بالاصطدام مع محتويات فير لائقة في يوم من الايام ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent