لعبة Red Dead Online متوفرة الآن بالمجان للتحميل حصريا على جهاز PS4 ، سارع للإستفادة من العرض.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Red Dead Online متوفرة الآن بالمجان للتحميل حصريا على جهاز PS4 ، سارع للإستفادة من العرض..

لعبة Red Dead Online متوفرة الآن بالمجان للتحميل حصريا على جهاز PS4 ، سارع للإستفادة من العرض..

شارك المقالة

لعبة Red Dead Online متوفرة الآن بالمجان للتحميل حصريا على جهاز PS4 ، سارع للإستفادة من العرض..

لعبة Red Dead Online متوفرة الآن بالمجان للتحميل حصريا على جهاز PS4

نعم فهذا صحيح متابعينا حيث من خلال نظرة عن التقرير المفصل الذي توفر من طرف أستوديو روكستار خلال يوم أمس فقد اماط هذا الأخير اللثام عن حزمة مهمة من المعطيات و التفاصيل المتعلقة بطور الاونلاين Red Dead Online للعبة RDR 2 والذي سبق وأن خصصنا له حيز مهم من أجل الحديث عن التحديثات التي توفرت خلال يوم أمس .


حيث استغلت الفرصة روكستار من أجل أن تزف خبر رائع اللاعبين على جميع الأجهزة بعدما أكدت أن طور Red Dead Online أصبح متوفر الآن للتجربة بالمجان و دون الحاجة لإشتراك في خدمة بلايستيشن بلس و كل المحتويات الجديدة أصبحت متوفرة لجميع المستخدمين دون حد سواء لكن بمعية هذه التفاصيل فقد كشفت هذه الأخيرة عن حزمة من المعطيات المتعلقة بالمحتويات القادمة في المستقبل .

و نجد عدد ضخم من المميزات التي ستحط الرحال خلال هذا الأخير و غير بعيد عن ذلك فقد تطرقنا أيضا من خلال موضوع منفصل على الموقع إلى عدة معطيات تتعلق بالأخطاء والمشاكل التي تم إصلاحها من خلال هذا التحديث و التي بلغ عددها ما يناهز 400 خطأ داخل هذا الطور ناهيك عن العديد من الإضافات الجديدة كما أشرت من هنا .

بالإضافة لكل هذه التعديلات المهمة فقد أكدت روكستار أنها ترغب بشكر الجمهور على الدعم الكبير من خلال هذه النسخة التجريبية و قررت أن تمنح المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 حصريا فقط فرصة تجربة طور الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 بالمجان الآن لغاية تاريخ 27 مايو الحالي حيث يمكن الولوج إلى الطور من طرف مالكي اللعبة دون الحاجة للاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس .

حيث يهم العرض جميع اللاعبين دون حد سواء على جهاز بلايستيشن 4 و لن تحتاج لاشتراك اجباري من خلال خدمة بلايستيشن بلس للاستفادة من تجربة الطور جهاز بلايستيشن 4 فقط لغاية تاريخ 27 مايو كما يمكن الحصول على النسخة الكاملة مقابل سعر جد مناسب من خلال عروض التخفيضات الجديدة و التي باتت متاحة منذ اليوم على متجر بلايستيشن ستور ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *