recent
أخبار ساخنة

رسميا الإعلان عن لعبة Pool Nation لجهاز بلايستيشن 4 و الكشف عن التحسينات الجديدة..

رسميا الإعلان عن لعبة Pool Nation لجهاز بلايستيشن 4 و الكشف عن التحسينات الجديدة..

رسميا الإعلان عن لعبة Pool Nation لجهاز بلايستيشن 4 و الكشف عن التحسينات الجديدة

من بين الألعاب التي كانت متميزة خلال الجيل السابق على كل من أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 من دون شك كانت لعبة Pool Nation و تحديدا لمحبي ألعاب البلياردو و السنوكر حيث كانت من بين العناوين الرائعة المقدمة من طرف أستوديو التطوير Cherry Pop Games .


و الذي كان عدد من المستخدمين يترقبون أن يمنح الجمهور إصدار جديد بالرغم من تواجد بعض الألعاب على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون من هذا الصنف الا أن الجمهور كان بالفعل يترقب شيء فخم و هو بالفعل ما تم الإعلان عنه هذا اليوم تحديدا .

حيث و من خلال بيان رسمي و استعراض بالفيديو لأول مرة فقد تمت إماطة اللثام عن نسخة لعبة Pool Nation الموجهة لجهاز بلايستيشن 4 حصريا حيث و من خلال هذا الفيديو يمكن أن نشاهد بأن الفريق قرر التعاون من خلال هذه النسخة على جهاز سوني المنزلي مع كل من فريق Wired Productions و كذلك Just For Games للعمل على هذه النسخة الجديدة .

حيث تم استخدام محرك رسومات جديد و هنا الحديث عن Unreal Engine 4 كما سيتم تقديم محتويات عديدة عكس النسخة الأصلية سواء من الأطوار و البطولات و غيرها حيث نقدم لكم نظرة تقريبية عن كل ما تحتويه اللعبة من خلال المعطيات أسفل الموضوع مع التذكير أن إصدار اللعبة تم اليوم على متجر بلايستيشن ستور و مرتقب في يوم 30 أغسطس المقبل على المتاجر العالمية بسعر لن يفوق حاجز 19,99 دولار فقط على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

أهم محتويات النسخة الجديدة :

- البطولات حيث يمكن الصعود و النزول في الدرجات على حسب المراحل
 

- أطوار تنافسية على الشبكة
 

- اللعب مع الأصدقاء
 

- اللعب التنافسي على نفس الجهاز
 

- طور المسيرة و سيناريو جديد
 

- تحديات يومية
 

- طور الاستمرارية و التحدي
 

- الضربات الخاصة و هو عبارة عن مصمم لضربات سيتم إضافته بالمجان من خلال تحديث مجاني على اللعبة لاحقا


google-playkhamsatmostaqltradent