رسميا تحديد موعد إطلاق نسخة ريبوت لعبة The Ninja Warriors على جهاز PS4 و تفاصيل رهيبة.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا تحديد موعد إطلاق نسخة ريبوت لعبة The Ninja Warriors على جهاز PS4 و تفاصيل رهيبة..

رسميا تحديد موعد إطلاق نسخة ريبوت لعبة The Ninja Warriors على جهاز PS4 و تفاصيل رهيبة..

شارك المقالة

رسميا تحديد موعد إطلاق نسخة ريبوت لعبة The Ninja Warriors على جهاز PS4 و تفاصيل رهيبة..

رسميا تحديد موعد إطلاق نسخة ريبوت لعبة The Ninja Warriors على جهاز PS4 و تفاصيل رهيبة

خلال الفترة الماضية كان هناك إعلان جد متميز من طرف فريق التطوير Taito و هو الذي قرر أن يعيد إحياء واحدة من بين الألعاب الكلاسيكية القديمة على أيام جهاز سوبر نينتندو الكلاسيكي و الحديث هنا عن لعبة The Ninja Warriors The New Generation التي توفرت خلال عام 1994 على جهاز سوبر نينتندو .


حيث و من خلال تفاصيل تم الكشف عنها قبل فترة فقد تم الإعلان عن نسخة جديدة قادمة لهذه اللعبة عبارة عن ريبوت كامل تحت عنوان The Ninja Warriors Once Again و الذي من شأنه أن يقدم عدة تحسينات لا من ناحية الرسومات أو أيضا طريقة اللعب التي بالرغم من جميع الاضافات عليها إلا أنها تظل نفسها .

حيث و خلال الأيام الماضية كان لجمهور فعلا متحمس لكل ما هو قادم من معطيات من طرف الفريق المطور و الناشر تواليا حيث كانت عدة معلومات عن كون الإعلان عن تاريخ اطلاق اللعبة سيكون خلال هذه الأيام و هو بالفعل ما تم الكشف عن خلال هذا اليوم بصفة رسمية حيث و من خلال إعلان رسمي من جانب الفريق المطور .

فقد تم تحديد موعد إطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 و أيضا منصة نينتندو سويتش حيث تم إقرار تاريخ 25 يوليو الحالي كموعد نهائي من أجل إطلاق اللعبة على الأجهزة معا إد سيكون أمام المستخدمين فرصة تقمص دور واحد من بين ثلاثة الشخصيات النينجا الموجودة في اللعبة طبعاً و خوض غمار المنافسة في هذه اللعبة من الزمن الجميل ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *