لعبة Call of Duty Modern Warfare ستستفيد من جميع الخرائط القادمة بالمجان و تفاصيل أكثر من هنا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Call of Duty Modern Warfare ستستفيد من جميع الخرائط القادمة بالمجان و تفاصيل أكثر من هنا..

لعبة Call of Duty Modern Warfare ستستفيد من جميع الخرائط القادمة بالمجان و تفاصيل أكثر من هنا..

شارك المقالة

لعبة Call of Duty Modern Warfare ستستفيد من جميع الخرائط القادمة بالمجان و تفاصيل أكثر من هنا..

لعبة Call of Duty Modern Warfare ستستفيد من جميع الخرائط القادمة بالمجان و تفاصيل أكثر من هنا

تواصل المعلومات و المعطيات عن لعبة Call of Duty Modern Warfare في النزول بشكل متتالي و هذه المرة من خلال تداعيات ما تم الكشف عنه خلال يوم أمس من معلومات مهمة من طرف الفريق المطور Infinity Ward و أيضا شركة أكتفيجين و التي قررت أن تعود هذا اليوم من أجل تسليط الضوء على أمور مهمة .


و التي كانت عبارة عن موضع شك بالنسبة لكافة المستخدمين دون حد سواء حيث كانت هناك شكوك في إمكانية تواجد حزمة السيزون باس في اللعبة و هو أمر تم الحسم فيه قبل فترة من الإعلان عن اللعبة بصفة نهائية .

لكن الفريق قرر أن يعود من جديد لتوضيح الرؤية الخاصة به حينما أكد أن طور اللعب الجماعي سيكون له تعامل خاص بحكم أنه أكثر محتوى يتم التركيز عليه من خلال المستخدمين و لهذا الصدد تم إقرار عدم التفرقة بين المستخدمين من خلال توفير محتويات مدفوعة و إن توفرت فسوف تكون فقط على مستوى المحتوى التجميلي فقط .

أما المحتويات الأصلية مثل الخرائط فقد أكدت الشركة أنها ستتوفر للجميع بالمجان عبر تحديثات سيتم تحديدها في وقت لاحق و كشف تفاصيل محتواها في موعد بعد إطلاق اللعبة لكن الشيء الأهم أن جميع المحتويات المبرمجة للعبة Call of Duty Modern Warfare ما بعد الإطلاق الرسمي ستكون متاحة بالمجان للجميع على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و طبعا نترقب المزيد من المعطيات عن اللعبة على نفس مستوى ما توفر من خلال الإشاعات الأخيرة حول اللعبة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *