لعبة Overcooked متوفرة الآن بالمجان للجميع ، للتحميل من هنا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Overcooked متوفرة الآن بالمجان للجميع ، للتحميل من هنا..

لعبة Overcooked متوفرة الآن بالمجان للجميع ، للتحميل من هنا..

شارك المقالة

لعبة Overcooked متوفرة الآن بالمجان للجميع ، للتحميل من هنا..

لعبة Overcooked متوفرة الآن بالمجان للجميع

كما جرت العادة من طرف متجر Epic Games Store و خلال كل أسبوع لنا موعد مع لعبة جديدة تتوفر بالمجان فبعدما كانت خلال الأسبوع الماضي موعد مع لعبة Last Day of June التي توفرت لكل المنضوين تحت لواء الخدمة على جهاز البي سي .


فقد تم الإعلان هذا اليوم عن اللعبة التي ستخلف هذه الأخيرة من خلال العروض المجانية و ليست سوى لعبة Overcooked التي تميزت خلال الفترة الماضية بعدما توفرت أيضا بالمجان على جهاز بلايستيشن 4 من خلال خدمة بلايستيشن بلس و هذه المرة تتوفر لكل اللاعبين على جهاز البي سي .

حيث تعتمد هذه الأخيرة على النمط التعاوني بين المستخدمين عن طريق الشبكة و هو ما يجعلها فعلا من بين الخيارات المتميزة كما أنها من بين الألعاب الصغيرة و البسيطة ما يجعلها لا تتطلب مواصفات تقنية عالية من أجل أن تعمل على جميع الأجهزة و قد استغل الفرصة فريق Epic Games من أجل أن يعلن عن اللعبة التي ستتوفر بعد هذه الأخيرة .

حينما أكد أن العنوان القادم سيكون هو لعبة Torchlight التي تتقاسم مع سلسلة Diablo نفس الأسلوب و النظام ما يعني أن محبي هذه السلسلة سيكون لهم موعد مع لعبة بنفس المستوى تقريبا ، للتذكير أن إصدار Overcooked متوفر بالمجان إلى غاية 11 يوليو الحالي و طبعا عند إضافته يصبح في ملكيتك للأبد على جهاز البي سي ، تحياتي.

رابط التحميل المباشر من هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *