recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن حدث مسلسل Stranger Thing داخل لعبة Fortnite..

الإعلان رسميا عن حدث مسلسل Stranger Thing داخل لعبة Fortnite..

الإعلان رسميا عن حدث مسلسل Stranger Thing داخل لعبة Fortnite

خلال الأسابيع الماضية تم تسريب عدة تفاصيل و معطيات عن قدوم مجموعة من المعدات و السكنات لبعض الشخصيات المقتبسة من سلسلة Stranger Thing يمكن أن تحط الرحال من خلال لعبة Fortnite لكن هذا اليوم تبين أن الأمر من الممكن جدا و وارد أن يتوفر بعدما تم الإعلان عن حدث خاص بمسلسل Stranger Thing الذي يحتفل بإطلاق الموسم الثالث على شبكة نتفليكس داخل لعبة Fortnite .


حيث و عن طريق صورة تم نشرها من طرف الحساب الرسمي للعبة على على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك فقد تم الكشف بصفة رسمية عن شراكة قادمة بين المسلسل المذكور و لعبة Fortnite عن طور الباتل رويال حيث لا نعلم بعد تفاصيل هذا الإعلان الجديد هل الأمر يتعلق بطور لعب محدود الوقت أم محتويات ضمن متجر اللعبة .

وكلها تفاصيل و معطيات تظل أولية لحدود اللحظة فإنتظار الخواتيم و التفاصيل النهائية من جانب شركة Epic Games التي سننتظر ربما ساعات أو أيام قليلة من أجل معرفة كل التفاصيل المتعلقة بهذا التعاون الأول من نوعه بين المسلسل التلفزيوني Stranger Thing و أيضا لعبة Fortnite .

و التي من دون شك أصبحت محطة لعدد من الأفلام و المحتويات الترفيهية بصفة عامة من أجل التسويق لبعض المنتجات و فعلا الأمر بات ناجح من طرف هذه الأخيرة و التفاصيل سنحصل عليها قريبا في هذا الصدد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent