recent
أخبار ساخنة

لعبة Assassin’s Creed Odyssey تتيح الأن إمكانية تصميم مهمات خاصة بك ! إليكم التفاصيل..

لعبة Assassin’s Creed Odyssey تتيح الأن إمكانية تصميم مهمات خاصة بك ! إليكم التفاصيل..

لعبة Assassin’s Creed Odyssey تتيح الأن إمكانية تصميم مهمات خاصة بك ! إليكم التفاصيل

كشفت شركة يوبيسوفت اليوم عن "طور صناعة القصص" الجديد وهو أداة لصنع المهمات في لعبةAssassin’s Creed  Odyssey ويتوفر الطور مجاناً لجميع أصحاب لعبة Assassin’s Creed Odyssey مع إطلاق نسخة البيتا المفتوح اليوم ، يتيح "طور صناعة القصص" للاعبين بناء قصصهم الخاصة ولعب مهمات من صنع لاعبين آخرين وتتوفر المهمات التي يتم إنشاؤها في هذا الطور عبر كافة المنصات على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .


إن "طور صناعة القصص" مبني على أدوات تصميم القصة وأنظمة الحوار المتشعب التي تم استخدامها في لعبة Assassin’s Creed Odyssey وهو مصمم لمنح اللاعبين خيارات أكثر من قبل عبر إتاحة المجال لهم لكتابة قصصهم الخاصة مصحوبة بأسلوب اللعب.

يوفر "طور صناعة القصص" للاعبين إماكانيات لا حصر لها لصنع قصصهم الخاصة:

- امزج وطابق أهداف المهمات: يمكن للاعبين الاختيار من بين 6 أهداف مهمات من لعبة Assassin’s Creed Odyssey مثل تحرير أو قتل أهداف والذهاب إلى مواقع محددة.

- أنشئ قصصاً متفرعة: على اعتبار أن الطور مبني على نظام الحوار المتشعب التفاعلي من لعبةAssassin’s Creed Odyssey يمكن للاعبين صنع قصصهم المتفرعة الخاصة مع نتائج متعددة.

- تفاعل مع التاريخ: سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى مجموعة من الشخصيات التاريخية والخيالية من اللعبة الأصلية لإعادة سرد أحداث تاريخية من اللعبة الرئيسية أو صنع أحداثهم الخاصة بهم.

- خيارات تقمّص الأدوار: يمكن للاعبين تحديد خيارات تقمّص الأدوار في نظام الحوار، مثل الكذب أو مهاجمة الشخصيات غير القابلة للعب بشكل مشابه للعبة الرئيسية.

وللوصول إلى القصص من "طور صناعة القصص" يجب أن يمتلك اللاعبون نسخة من لعبة Assassin’s Creed Odyssey ولكي يتمكنوا من صنع قصتهم الخاصة يجب أن يكون لديهم إمكانية وصول لجهاز كومبيوتر على اعتبار أن "طور صناعة القصص" يعتمد على المتصفح.



google-playkhamsatmostaqltradent