recent
أخبار ساخنة

محلل يكشف الموعد المحتمل لإطلاق لعبة GTA 6 في الأسواق و توقعات مهمة جدا من هنا..

محلل يكشف الموعد المحتمل لإطلاق لعبة GTA 6 في الأسواق و توقعات مهمة جدا من هنا..

محلل يكشف الموعد المحتمل لإطلاق لعبة GTA 6 في الأسواق و توقعات مهمة جدا من هنا

الاخبار عن لعبة GTA 6 لا يمكن أن تتوقف حيث كانت خلال الفترة الماضية حاضرة بقوة في الساحة و ذلك على خلفية كمية المعلومات والتفاصيل التي طفت على الواجهة من طرف أحد المسربين و الذي أكد أنه و من خلال مصادر قريبة من استوديوهات روكستار فقد تمكن من الحصول على كومة من المعطيات المهمة حول المشروع المقبل من السلسلة .


قبل أن يتبين بعد ذلك من خلال حديث الصحفي الموثوق Jason Schreier لموقع Kotaku أن كل هذه المعطيات فعلا ليست صحيحة و هو ما جعل الأمور تعود إلا نقطة الصفر لكن خلال هذا اليوم تعود إلينا اللعبة من جديد و في جعبتها حزمة من التفاصيل المهمة على خلفية تقرير تم نشره من طرف موقع Barrons استنادا على ما صرح به .

تم المحللين التابعين لمؤسسة Jefferies و الذي أشار فيه أنه لا ينصح أي مستثمر بشراء أسهم شركة Take Two خلال الفترة المقبلة حيث أكد أنه و بالرغم من تواجد عدة ألعاب قادمة من طرف الشركة مثل Borderlands 3 وعناوين أخرى من الشركات التابعة لها مثل سلاسل الألعاب الرياضية مثل NBA 2K .

إلا أنها لا تحمل عناوين من شأنها أن ترفع من منسوب أسهمها ما سيضمن للمستثمرين أرباح وعوائد مالية مهمة حيث ربط الأمر بسلسلة Red Dead Redemption و أيضا GTA حيث أشار المحلل ذاته أن الشركة لتوها أطلقت عنوان ضخم و هو لعبة Red Dead Redemption 2 من استوديوهات التطوير في روكستار و أنه من غير الممكن أن تعمل على توفير لعبة أخرى ضخمة في هذا العام أو العام المقبل .

حيث أشار في حديثه أن الفترة الممكنة من أجل توفير عنوان جديد من طرف الشركة ستكون من خلال الفترة الممتدة من عام 2022 إلى 2023 حيث يعتقد المحلل أن هذه الفترة ستكون مناسبة من أجل الكشف عن اللعبة المقبلة و التي يعتقد أنها ستكون مناسبة للكشف عن مشروع لعبة GTA 6 قبل إطلاقها بعد فترة من ذلك حيث أشار أن السبب في هذا الأمر و التأخير إن صح القول هو راجع بالأساس لحالة الإشباع المادي الذي تعاني منه الشركة من خلال مداخيل فلكية من لعبة GTA V .

و ايضا تركيز الجهود على طور الاونلاين في Red Dead Redemption 2 حيث ترغب الشركة في جعل هذه اللعببتبن معا يضمان جمهوة مختلف و التوجه إلى فئة مختلفة من المستخدمين عن طريق هذه اللعبتين من خلال طور الأونلاين و الأكيد أن التحليل المقدم من طرف هذا المتحدث جد مقنع إلى حد كبير و لو أن الشركة الأم .

و هنا الحديث عن فريق Take Two أكدت عبر بيان رئيسها السيد Strauss Zelnick أنها تهدف لتقليص حجم الوقت بين كل مشروع من استوديوهات روكستار و لو على حساب المحتوى الإجمالي في الألعاب حيث تريد أن تركز على منح المستخدمين محتويات مجانية طوال فترة دعم اللعبة على أن يتم الإنتظار لخمسة سنوات مقابل توفير لعبة أو لعبتين ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent