recent
أخبار ساخنة

بالصور لعبة Red Dead Redemption 2 تمت الإشارة إليها قبل سنوات داخل GTA V من طرف روكستار !

بالصور لعبة Red Dead Redemption 2 تمت الإشارة إليها قبل سنوات داخل GTA V من طرف روكستار !

بالصور لعبة Red Dead Redemption 2 تمت الإشارة إليها قبل سنوات داخل GTA V من طرف روكستار

أكيد أن من يتابع مستجدات الألعاب و الأخبار التي نتطرق لها حول عدة شركات سيلاحظ بالفعل أن استوديوهات روكستار تعتبر من بين الشركات و استوديوهات التطوير التي لا تتكلم كثيرا و تحاول الإجابة من خلال الألعاب التي تطرح و هو أمر أصبح مفعل فقط في السنوات الماضية .


حيث كانت قبل سنوات عديدة من الأن كثيرة الكلام لكن مع تطور وسائل التواصل مثل ولوج خدمات تويتر و فيسبوك و العديد من الخدمات الأخرى أصبحت الشركة منغلقة على نفسها كثيرا و لا تحاول مشاركة كل التفاصيل المتعلقة بالألعاب القادمة من طرفها و كما أشرت تجيب من خلال الألعاب .

و هو بالفعل ما تم رصده خلال هذا اليوم من خلال صورة تم تداولها من طرف أحد المستخدمين على منتدى Reddit حيث و من خلال لعبة Grand Theft Auto V تم رصد لوحة إعلانية لأول مرة دون أن تلفت انتباه الجمهور و هي وجود إسم Arthur الذي مباشرة يربط مع إسم بطل لعبة Red Dead Redemption 2 الذي يحمل إسم Arthur Morgan .

و طبعا كانت اللعبة قد سجلت في وقت سابق تواجد عنوان لكتاب بإسم Red Dead Redemption داخل منزل البطل فرانكلين من تأليف الكاتب J.Marston في إشارة مباشرة للجزء الأول و البطل جون مارستون و لكن لم يكن أبدا يتوقع أن يكون أيضا البطل آرثر مورغان هو الأخر متواجد من خلال عالم لعبة GTA V و بالطبع أنه مع توالي الأشهر قد يكتشف الجمهور المزيد من الإشارات التي كانت تدل على لعبة Red Dead Redemption 2 .

حيث كان من غير الممكن معرفة هذه التفاصيل قبل إطلاق اللعبة و ما دامت الأن متوفرة فلا يمكن سوى أن ننتظر المزيد من التفاصيل في هذا الصدد بالطبع ، للتذكير فإصدار لعبة Red Dead Redemption 2 متاح قبل عدة أشهر من الأن على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون فقط ،، تحياتي.

بالصور لعبة Red Dead Redemption 2 تمت الإشارة إليها قبل سنوات داخل GTA V من طرف روكستار


google-playkhamsatmostaqltradent