recent
أخبار ساخنة

إنطلاق تلميحات لقدوم الموسم العاشر للعبة Fortnite و عداد يغطي سماء طور الباتل رويال !

إنطلاق تلميحات لقدوم الموسم العاشر للعبة Fortnite و عداد يغطي سماء طور الباتل رويال !

إنطلاق تلميحات لقدوم الموسم العاشر للعبة Fortnite و عداد يغطي سماء طور الباتل رويال

عادت من جديد لعبة Fortnite للواجهة خلال هذا اليوم و ذلك على خلفية كمية التفاصيل و المعلومات التي تم الكشف عنها من طرف المستخدمين على المنتديات و المواقع المتخصصة في رصد جميع المعطيات المتعلقة باللعبة حيث قررت هذه الأخيرة أن تكشف على عدد من التفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف المستخدمين .


حيث تبين اليوم من خلال جولة في عالم الباتل رويال للعبة Fortnite أن سماء اللعبة أصبحت مغطاة بعداد تنازلي من المنتظر أن ينتهي خلال تاريخ 20 يوليو الحالي على جميع الأجهزة و الذي يعتقد أن يكون بداية التلميحات للموسم العاشر المنتظر للعبة .

حيث ومع أداء اللعبة الغير مستقر من خلال الموسم التاسع و الإنخفاض الكبير في عدد من المستخدمين و أيضا المداخيل من الممكن أن الفريق المطور يرغب في تقديم فعالية جديدة قبل إطلاق الموسم العاشر و المنتظر خلال الفترة المقبلة وقبل الولوج إليه من المنتظر أن تكون الفرصة أمام حدث جديد .

كما تم الكشف خلال هذا اليوم من خلال طور الباتل رويال و هذا العداد الغريب الذي قد يكون موعده هو إسدال الستار على عدد من التلميحات التي كانت خلال الفترة الماضية مثل بناء الرجل الآلي في منطقة Pressure Plant و أيضا الأصوات التي أصبحت كثيرة المنبعثة من منطقة Polar Peak الذي قد يكون موعد الكشف عنه خلال انتهاء العداد الذي ظهر خلال هذا اليوم على اللعبة .

و طبعا تفاصيل أكثر من المنتظر أن تظهر خلال الفترة المقبلة على اللعبة و أي جديد طبعاً سنشاركه معكم سواء كان عبارة عن توقعات من المستخدمين أو معلومات رسمية من طرف استوديو التطوير Epic Games ،، تحياتي.

إنطلاق تلميحات لقدوم الموسم العاشر للعبة Fortnite و عداد يغطي سماء طور الباتل رويال


google-playkhamsatmostaqltradent