حملة ضخمة لغلق حسابات الغشاشين في لعبة PUBG Lite و فوق 18 ألف حساب ، إليكم التفاصيل.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

حملة ضخمة لغلق حسابات الغشاشين في لعبة PUBG Lite و فوق 18 ألف حساب ، إليكم التفاصيل..

حملة ضخمة لغلق حسابات الغشاشين في لعبة PUBG Lite و فوق 18 ألف حساب ، إليكم التفاصيل..

شارك المقالة

حملة ضخمة لغلق حسابات الغشاشين في لعبة PUBG Lite و فوق 18 ألف حساب ، إليكم التفاصيل..

حملة ضخمة لغلق حسابات الغشاشين في لعبة PUBG Lite و فوق 18 ألف حساب

كما جرت العادة من خلال الألعاب المجانية أو المدفوعة على جهاز البي سي نلاحظ عدد كبير من المستخدمين الذين يكون همهم الوحيد هو محاولة الإستفادة من تجربة جد بسيطة و سهلة من أجل الفوز دون بدل أي مجهود من أجل تحقيق ذلك حتى وإن اقتضى الأمر على حساب التأثير على تجربة باقي المستخدمين .


حيث تكون الوسيلة من أجل تحقيق ذلك الشيء هو بالأساس استخدام برامج خبيثة و أيضا وسائل غير مرغوب فيها و هنا يأتي دور الشركات من أجل ردع كل هؤلاء و هو بالفعل ما تم القيام به هذا اليوم من طرف شركة Bluehole مطورة لعبة PUBG Lite حيث تم العمل على هذه النسخة من اللعبة بهدف إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من المستخدمين من أجل تجربة هذه الأخيرة .

ربما يمر هؤلاء إلى النسخة الكاملة لكن لا شيء يمكن أن يمر دون أي مشاكل بحكم أن هذه النسخة البسيطة لم تسلم من هجمات المخترقين و المخربين إن صح القول حيث أعلنت اليوم الشركة عن إيقاف ما يناهز 18 الف حساب و ذلك لعدة أسباب كما جاء في البيان الرسمي من بينها المساهمة في إفساد تجربة عدد من المستخدمين و إستخدام وسائل غش .

حيث تم تصنيف اللاعبين الغير مرغوب بهم على عدة تصنيفات بين كل من المستخدمين لبرامج الغش و قد بلغ عدد الحسابات الموقوفة للأبد نا يناهز 18 ألف و 64 حساب في حين أن عدد اللاعبين الموقوفين لمدة 30 يوم بسبب سلوكات غير مرغوب فيها داخل اللعبة ما يناهز 3826 حساب .

في حين أن بعض المستخدمين و الذي يصل عددهم 54 لاعب تم ايقافهم للأبد بحكم أنهم تم ايقافهم من قبل لكن تكرار الفعلة مرتين جعل الشركة تمنع هؤلاء من الولوج للعبة نهائيا و هي عقوبات زجرية صارمة من طرف فريق PUBG Corp و يؤكد من خلالها أنه لن يتوانى و لو دقيقة واحدة من أجل توجيه الصفعات لكل من يرغب بتخريب اللعبة حتى و إن كانت فقط من خلال هذه النسخة المجانية على جهاز البي سي و يمكن للجميع تحميها من هنا على الرابط المباشر ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *