إكتشاف ميزة رهيبة على جهاز بلايستيشن 4 بعد ثلاثة سنوات من إضافتها ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إكتشاف ميزة رهيبة على جهاز بلايستيشن 4 بعد ثلاثة سنوات من إضافتها !

إكتشاف ميزة رهيبة على جهاز بلايستيشن 4 بعد ثلاثة سنوات من إضافتها !

شارك المقالة

إكتشاف ميزة رهيبة على جهاز بلايستيشن 4 بعد ثلاثة سنوات من إضافتها !

إكتشاف ميزة رهيبة على جهاز بلايستيشن 4 بعد ثلاثة سنوات من إضافتها

أكيد أن جهاز بلايستيشن 4 و منذ إطلاقه لغاية هذا اليوم كان و ما يزال يتحصل على عدد من التحديثات من حين لآخر و لو أنه خلال الفترة الماضية انخفض بريقه من حيث التحديثات و يتم بالمقابل التركيز فقط على تقوية أداء الجهاز من حيث الأمان و أيضا إستقرار النظام بشكل عام عكس السابق .


حيث كان عبارة عن محطة فعلا من أجل تقديم عدة خصائص يتم إضافتها بعد مطالب الجمهور لكن في غفلة من الجميع كانت من بين المميزات الجديدة بعض الإضافات التي لا يتم التطرق لها من خلال التحديث و يترك للجمهور فرصة اكتشافها و الإطلاع عليها حتى كان الحال خلال هذا اليوم من خلال تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر من طرف الفريق البريطاني لبلايستيشن .

حيث و من خلال هذه التغريدة أكد الفريق أنه تفاجئ من خلال أحد الردود للمستخدمين على موقع منتدى Reddit و الذي على حد قوله لم يكن يعلم بوجود أحد الخاصيات الرهيبة على جهاز بلايستيشن 4 حيث و من خلال رده فقد أكد أنه لم يكن يدري أن الجهاز يضع رهن إشارة المستخدمين إمكانية كشف التروفي المخفي حيث و كما نعلم جهاز بلايستيشن 3 و أيضا بلايستيشن 4 كان يقدمان عدة ألعاب تتضمن تروفيات مخفية .

و من أجل اكتشافها يجب بذل مجهود مضاعف من أجل الإطلاع عليه و فتحه لما لا لكن من خلال أحد التحديثات الكبرى على جهاز بلايستيشن 4 قبل ثلاثة سنوات من الآن أصبح من الممكن كشف عن هذه التروفيات للجميع من حال الضغط على زر مربع أمام التروفي في القائمة المخصصة لهم بالطبع .

هذه الإمكانية من الممكن أن تكون حرق لأحداث بعض الألعاب بالطبع لكنها كانت وسيلة مهمة أمام المستخدمين من أجل معرفة المتطلبات التي يجب أن تنجز من أجل فتح التروفي و هو ما كان لا يعلم بوجوده عدد من المستخدمين لغاية هذا اليوم تماماً كما جاء من خلال هذه التغريدة ، أنتم متابعينا هل كنتم تعلمون بوجود هذه الخاصية ؟ ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *