recent
أخبار ساخنة

لعبة Rocket League تسجل رقم قياسي جديد في عدد اللاعبين و تفاصيل أكثر من هنا..

لعبة Rocket League تسجل رقم قياسي جديد في عدد اللاعبين و تفاصيل أكثر من هنا..

لعبة Rocket League تسجل رقم قياسي جديد في عدد اللاعبين و تفاصيل أكثر من هنا

لا يمكن أن نبخس الإنجازات التي حققت لعبة Rocket League خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ إطلاقها أولا على جهاز بلايستيشن 4 و البي سي قبل أربعة أعوام من الأن حيث كانت وما نزل من بين الألعاب التي تحظى بمتابعة كبيرة من طرف الجمهور العاشق لهذا النوع من الألعاب التي تركز على المنافسة بين اللاعبين .


و هذه الأخيرة نجحت فعلا في بسط هذه السيطرة من خلال المحتويات التي توفرت فيها و كذلك التعريج من المطورين إلى نظام البطولات العالمية ساهم في شهرة أكبر لهذه الاخير و اليوم كما جرت العادة ككل سنة فقد تم نشر احصائيات اللعبة خلال هذا العام و المفاجأة أن اللعبة استطاعت أن تسجل ما يناهز 60 مليون مستخدم ضمن خوادمها كمجرب .

و هي بلا شك من بين الخطوات المهمة في تاريخ اللعبة حيث قفزت في ظرف عام فقط من رقم 46 مليون إلى غاية 60 مليون وهو ما يمثل زيادة 14 مليون مستخدم جديد حيث أن اللعبة توفرها على جهاز نينتندو سويتش و أيضا إكسبوكس ون قبل عامين من الأن كان فعلا خطوة موفقة من طرف استوديو Psyonix الذي فعلا حصد الكثير من الأرباح .

حيث أنه و بالنظر لإحصائية أخرى من طرف الفريق و التي تم الكشف عنها من خلال صورة شاملة كما يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع فقد تبين أن عدد المباريات التي لعبت في تاريخ اللعبة بلغ ما يناهز 3,6 مليار مباراة و طبعا جميع هذه الإحصائيات لن نتوقف عند هذا الحد .

حيث من المنتظر أن يكون الفريق المطور بصدد العمل على تكملة لهذه الأخيرة و ينتظر الجيل المقبل كم الأجهزة لمشاركتنا جديدها خصوصا و أنه أبدع من حيث المحتويات المجانية التي يوفر للعبة من حين لآخر ،، تحياتي.

لعبة Rocket League تسجل رقم قياسي جديد في عدد اللاعبين و تفاصيل أكثر من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent