recent
أخبار ساخنة

شركة Epic Games تدفع ثروة كبيرة من أجل الحصول على الحصريات لمتجرها و مبالغ مالية لا تصدق !

شركة Epic Games تدفع ثروة كبيرة من أجل الحصول على الحصريات لمتجرها و مبالغ مالية لا تصدق !

شركة Epic Games تدفع ثروة كبيرة من أجل الحصول على الحصريات لمتجرها و مبالغ مالية لا تصدق

أكيد أن المنافسة ما بين كل من شركة Valve و أيضا Epic Games من خلال متاجر الألعاب كل من Steam و أيضا Epic Games Store أصبحت نشيطة في السنوات الأخيرة و تحديدا هذا العام بحكم أن عدد من الناشرين أصبحوا يعرجون إلى متجر Epic Games Store من أجل توفير الألعاب على هذا الأخير بالرغم من أن متجر Steam يظل من بين أكثر المحطات التي تضم في صفوفها اللاعبين .


حيث يصل عددهم لما يناهز التسعين مليون مستخدم نشط يوميا وهو ما جعل عدد من المنابر الإعلامية تتجه إلى الناشرين من أجل طرح السؤال الجوهري وهو لماذا يتم تفضيل متجر Epic Games Store على Steam ؟

اليوم و من خلال ما جاء في حوار مع موقع MCV تحدث السيد Jason Kingsley رئيس أستوديو Rebellion مطور عدد من السلاسل العريقة مثل Sniper Elite و ايضا Zombie Army حيث أكد الرجل أنه يتفهم الدور الذي تلعبه حاليا شركة Epic Games من أجل جلب الجمهور إليها و منح الناشرين فرصة حصد المزيد من المبالغ المالية مقابل توفير الألعاب على المتجر الخاص بها .

عكس متجر Steam الذي بالمقابل يضم في صفوفه اعداد اكبر من اللاعبين عبر العالم وهو ما جعل السيد Jason Kingsley يوضح أمر مهم حيث أشار في معرض كلامه أن شركة Epic Games تفعل المستحيل من أجل إرضاء الناشرين و المطورين معا حيث تصرف ثروة كبيرة من أجل إغراء هؤلاء بتوفير الألعاب حصريا على المتجر .

و عن شركة Rebellion فقد أكد أنه تلقى دعم مادي لا يمكن أن يرفض أبدا لقاء توفير الألعاب بشكل حصري على المتجر و قد أكد من خلال نفس المقابلة أن مثل هذه العروض لا يمكن أن تصدق أبدا حيث تصل لملايين الدولارات وهو ما قد يجعل الفرق المطورة تضمن مدخول مالي مهم لسد نفقات مشاريع أخرى في المستقبل .

وهو ما جعله يصرح من جهة أخرى أنه فعلا يتفهم الإرادة التي تحدوا شركة Epic Games و التي ترغب بناء قاعدة مهمة من خلال هذا المتجر و تسحب البساط من تحت شركة Valve و متجرها Steam الذي بالرغم من ذلك يواصل تزعمه للمشهد بحكم أن اللاعبين يفضلون هذا الأخير ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent