recent
أخبار ساخنة

لعبة المغامرة The Forbidden Arts تحصل على تاريخ إصدار نهائي على جميع الأجهزة..!

لعبة المغامرة The Forbidden Arts تحصل على تاريخ إصدار نهائي على جميع الأجهزة..!

لعبة المغامرة The Forbidden Arts تحصل على تاريخ إصدار نهائي على جميع الأجهزة

لعبة The Forbidden Arts توفرت قبل عام من الآن على جهاز البي سي من خلال متجر Steam عن طريق خاصية الدخول المسبق حيث حاول الفريق المطور أن يتيح اللعبة على هذا النظام و يواصل في نفس الوقت عملية تطويرها التي استغرقت منه وقت طويل جدا .


بحكم أنه كان خلال كل فترة يقدم محتويات جديدة و تحديثات من حين لآخر و هو بالفعل ما جعله اليوم يقرر إخراج اللعبة من عباءة هذه المرحلة إلى النسخة النهائية و هو ما أعلن عنه تماماً خلال هذا اليوم حينما أقر هذا الاخير بأن اللعبة ستتوفر رسميا في تاريخ 7 أغسطس المقبل بسعر 14,99 دولار فقط على جهاز البي سي و إكسبوكس ون تم نينتندو سويتش .

في حين أنه أكد بأن نسخة جهاز بلايستيشن 4 ستتوفر في وقت متأخر من هذا العام على أن يكشف تفاصيل أكثر عنها خلال المرحلة المقبلة حيث يلزمها بعض من الوقت قبل الإنتهاء منها .

طبعا لعبة The Forbidden Arts هي عبارة عن مغامرة و مزيج من الأكشن نتقمص فيها دور البطل Phoenix الذي سافر إلى هذا العالم السحري الرائع من خلال رسومات بتقنية 3D لكن بمنظور ثنائي الأبعاد و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو المقدم مع هذه الأخيرة .

و هي مناسبة من دون شك من أجل الإطلاع على ما تعد به هذه الأخيرة الجمهور ككل مع التذكير أن اللعبة يمكن الحصول عليها من خلال متجر Steam على جهاز البي سي بسعر أقل في حالة طلبها مسبقا الأن و هي فرصة لكل محبي العاب المغامرة و الأكشن ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent