recent
أخبار ساخنة

نينتندو تعلن عن نسخة جديدة من جهاز Nintendo Switch تحتوي على بطارية أضخم !

نينتندو تعلن عن نسخة جديدة من جهاز Nintendo Switch تحتوي على بطارية أضخم !

نينتندو تعلن عن نسخة جديدة من جهاز Nintendo Switch تحتوي على بطارية أضخم

لم يمر على الإعلان عن جهاز نينتندو سويتش لايت سوى القليل حيث كان خلال الأسبوع الماضي من طرف الشركة عن طريق بث مباشر كان عبارة عن حد لعدة إشاعات و تفاصيل تم الكشف عنها من طرف عدة مصادر من قبل خلال المواقع العالمية .


وهو ما جاءت به الشركة من أجل أن تؤكده لكنها لم تنتظر طويلا حتى كشفت خلال هذا اليوم على نسخة جديدة من جهاز نينتندو سويتش الأصلي و الذي تم الكشف عنه من خلال الموقع الرسمي حيث أكدت الشركة من خلال البيان الرسمي أنها ستعوض الموديل الحالي مع الجهاز الجديد .

و الذي سيأتي من خلال رقم تسلسلي جديد XKW و الذي يضمن للمستخدمين كما أكدت الشركة أفضل إستخدام ممكن للبطارية بحكم أنها تستمر على لعبة The Legend of Zelda : Breath of the Wild إلى غاية 5,5 ساعات كاملة من اللعب وهو ما يمثل نسبة إرتفاع مهمة جدا عن النسخة الأصلية الجهاز وهو ما أكدته نينتندو من خلال البيان الصحفي الذي تم نشره قبل ساعات من الأن .

حيث أكدت أن الرقم التسلسلي للبطارية سيكون هو HAC-001-01 في حين أن الجهاز سينطلق من خلال رقم تسلسلي يتضمن الحرف التالية XKW ، طبعا ليست هناك أي إضافات مهمة ما عدا عمر البطارية الأكبر في حين أن السعر سيكون نفسه على المستوى العالمي و المحدد في 300 دولار على أن ينطلق تسويقه في شهر أغسطس باليابان قبل أن يتم التوسع أكثر خلال الأسابيع المقبلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent