recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو مقارنة بين أضخم خرائط الألعاب في التاريخ ، المركز الأول لا يصدق !

شاهد بالفيديو مقارنة بين أضخم خرائط الألعاب في التاريخ ، المركز الأول لا يصدق !

شاهد بالفيديو مقارنة بين أضخم خرائط الألعاب في التاريخ ، المركز الأول لا يصدق

من حين لآخر في موقعنا نحاول أن نقدم لكم متابعينا فقرات نوعا ما مختلفة عن الطابع الذي تتعودون عليه من خلال الموقع و الذي يتسم في الغالب بالجدية من ناحية المواضيع لكن أحيانا نفضل تنويع المحتوى و هو ما ينطبق على هذا الموضوع بالأساس .


حيث و من خلال الفيديو الذي تمت مشاركته معنا قناة MystereFire على اليوتوب يمكن أن نلقي نظرة عن شيء جد أساسي في الألعاب بحكم أننا دائما في نطاق الألعاب و لا نخرج منه حيث يتعلق الأمر بالخرائط في عالم الألعاب و التي تعتبر جزء جد مهم بالنسبة لمحبي ألعاب العالم المفتوح بدرجة أولى .

وهو ما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع حيث شارك معنا هذا الفريق من خلال هذه المقارنة نظرة حد شاملة عن أضخم الخرائط التي تم تصميمها في تاريخ صناعة الالعاب و نجد عدد مهم من العناوين التي تميزت في فترة معينة من تاريخ العاب الفيديو و أيضا ألعاب توفرت مؤخرا .

و نجد على سبيل المثال ألعاب كثيرة من تطوير استوديوهات روكستار في شخص سلسلة Grand Theft Auto وأيضا شركة مثل يوبيسوفت بألعاب مثل Assassin's Creed وكذلك Far Cry تم شركة Bethesda بسلسلة عريقة مثل The Elder Scrolls وكذلك Fallout و المزيد من الألعاب الأخرى التي لا تقل شأن كما يمكن أن نشاهد في الفيديو و أترك لكم فرصة المشاهدة و إكتشاف صاحب المركز الأول عالميا ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent