جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4FIFA 20Nintendo SwitchPCPS4XboxOne

شركة EA ترد على سحب فريق Juventus FC من لعبة FIFA 20 وهكذا ستعوض الجمهور..!

شركة EA ترد على سحب فريق Juventus FC من لعبة FIFA 20 وهكذا ستعوض الجمهور..!

شركة EA ترد على سحب فريق Juventus FC من لعبة FIFA 20 وهكذا ستعوض الجمهور

تطرقنا من خلال موضوع سابق هذا اليوم عن خبر مفاده أن لعبة eFootball PES 2020 قررت أن تسحب واحد من بين الأندية العالمية بشكل حصري من خلال جزئها الجديد و قد أكدت لكم خلال نفس المقال أن هذا النادي لن يتواجد سوى في لعبة eFootball PES 2020 فقط وهو ما كان ينتظر أن ترد بخصوصه شركة EA حول هذا المستجد .


بحكم أن الشراكة بينها و بين فريق السيدة العجوز يوفنتوس الإيطالي قد انتهت وبالتالي أصبحت حقوق النادي حصرية للعبة eFootball PES 2020 في هذا العام الشيء الذي سيحول دون توفر الفريق في لعبة FIFA 20 بصفة رسمية هو ما جعل الشركة توضح نوعا ما الأمور المستخدمين .

حيث أشارت في بيان رسمي نشر هذا اليوم أن لعبة FIFA 20 ستتضمن من خلال الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم فريق جديد اسمه Piemonte Calcio ويتضمن قميص خاص به و أيضا شعار جديد تم تصميمه خصيصا له و الذي سيتضمن جميع اللاعبين المتواجدين في فريق يوفنتوس الإيطالي بجميع أسمائهم الحقيقية .

حيث أكدت الشركة أن الفريق سيكون متواجد في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم و أيضا من خلال طور FIFA Ultimate Team و ايضا طور المسيرة تم طور Volta الجديد في حين أن الحقوق الرسمية لفريق يوفنتوس ستختفي من لعبة FIFA 20 بصفة نهائية كما أشار البلاغ الصحفي المقدم من شركة EA .

و طبعا هي خطوة كانت أيضا شركة كونامي تقوم بها من خلال الإصدارات السابقة لسلسلة PES حينما يتم سحب حقوق بعض الدوريات و أيضا الفرق و نجد اسماء غريبة جداً لهذه الفرق مع الإحتفاظ طبعاً بأسماء اللاعبين الحقيقة ، ما رأيكم متابعينا في هذه الخطوة من طرف شركة EA ؟ للتذكير فإصدار لعبة FIFA 20 يظل منتظر في تاريخ 27 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *