كونامي تصفع لعبة FIFA 20 و تستحوذ على حقوق أحد الأندية العالمية بشكل كلي في PES 2020 ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

كونامي تصفع لعبة FIFA 20 و تستحوذ على حقوق أحد الأندية العالمية بشكل كلي في PES 2020 !

كونامي تصفع لعبة FIFA 20 و تستحوذ على حقوق أحد الأندية العالمية بشكل كلي في PES 2020 !

شارك المقالة

كونامي تصفع لعبة FIFA 20 و تستحوذ على حقوق أحد الأندية العالمية بشكل كلي في PES 2020 !

كونامي تصفع لعبة FIFA 20 و تستحوذ على حقوق أحد الأندية العالمية بشكل كلي في PES 2020

من بين الخطوات المقبلة من طرف كونامي تجاه لعبة eFootball PES 2020 هي من دون شك محاولة سحب أكبر قدر ممكن من الحصريات و الأندية الكبرى من سلسلة FIFA حيث و بعدما فقدت حقوق المنافسات الأوروبية في شخص دوري الأبطال وأيضا الدوري الأوروبي خلال العام الماضي لم يتبقى أمام سلسلة PES سوى العمل على صقل محتواها .


من حيث جلب أكبر عدد ممكن من الأندية العالمية لكي تصقل لها محتواها وهو ما عاد للواجهة خلال هذا اليوم من خلال إعلان رسمي من طرف الفريق المطور حيث كشف هذا الأخير عن حزمة مهمة من التفاصيل المتعلقة بالمحتوى الجديد لهذا الجزء و لم يمر سوى وقت قصير عن الكشف الرسمي عن ضم نادي بايرن ميونيخ إلى جزء eFootball PES 2020 المقبل .

حتى عادت الشركة اليوم لكي تكشف عن شراكة من العيار الثقيل حيث كشفت هذه الأخيرة عن صفقة جد مهمة و التي تتمثل في ولوج فريق السيدة العجوز نادي يوفنتوس الإيطالي إلى اللعبة بشكل حصري حيث أكدت كونامي أن الفريق سيتواجد حصريا في اللعبة بمعية ملعبه Allianz Stadium الرسمي .

وقد تم بهذه المناسبة الكشف عن فيديو رسمي يستعرض لنا مشاهد التقاط اللاعبين لصور 3D Scan الشيء الذي فعلا كان خطوة مهمة بالنسبة للعبة eFootball PES 2020 حيث سيتمتع المستخدمين بالشكل الحقيقي لللاعبين الممارسين في هذا النادي و من أهمهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .

حيث هو الأخر استفاد من هذه التقنية ناهيك عن ملعب الفريق الذي اعيد تصميمه بشكل كلي من خلال هذه النسخة الجديدة و هو ما أترككم معه من خلال الفيديو أسفل الموضوع مع التذكير أن ديمو لعبة eFootball PES 2020 لا يفصلنا عنه الكثير بحكم أنه منتظر في تاريخ 30 يوليو الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *