recent
أخبار ساخنة

لعبة Tropico 6 تحصل رسميا على تاريخ إطلاقها النهائي على جميع الأجهزة..

لعبة Tropico 6 تحصل رسميا على تاريخ إطلاقها النهائي على جميع الأجهزة..

لعبة Tropico 6 تحصل رسميا على تاريخ إطلاقها النهائي على جميع الأجهزة

لعبة Tropico 6 توفرت قبل وقت قريب فقط على جهاز إكسبوكس ون من خلال خدمة Xbox Game Preview في فترة ليست بالبعيدة و كما نعلم هذه المرحلة تكون فيها اللعبة على شكل بيتا أكثر من كونها نسخة نهائية وهو ما قررت أن تخرج من عباءته اللعب خلال الفترة المقبلة .


حيث تم هذا اليوم الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة Tropico 6 لكل الأجهزة دون حد سواء حيث و بعد إنتظار دام لعدة سنوات من التأخير والتأجيل حيث يعود الإعلان عن اللعبة لغاية عام 2017 و منذ تلك الفترة الفريق المطور أخذ يأجل في اللعبة أكثر من مرة إلى غاية ما استقر به الحال من أجل تحديد تاريخ نهائي لإطلاق هذه اللعبة .

التي طبعا عدد من المستخدمين يعلمون نظامها حيث تصبح عمدة لإحدى المدن الإستوائية و نحاول البحث عن موارد من أجل تطويرها و خلق فرص الشغل للمواطنين و تطويرها على المدى البعيد و المتوسط و هي من بين السلاسل التي كانت وما تزال تتميز من خلال هذا النظام .

و أكيد خلال هذا الجزء السادس يمكن أن نرصد كمية مهمة من التحسينات و التطويرات التي خضعت لها اللعبة خصوصا من حيث جودة للرسومات و طبعا الإطلاق النهائي سيكون فرصة من أجل أن نطلع و نخوض تجربة على هذه الأخيرة و نشير أن إطلاق اللعبة منتظر في تاريخ 27 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent