recent
أخبار ساخنة

لعبة محاكاة القطارات Train Sim World 2020 تحصل على تاريخ إصدار نهائي و إمكانيات رهيبة جدا..

لعبة محاكاة القطارات Train Sim World 2020 تحصل على تاريخ إصدار نهائي و إمكانيات رهيبة جدا..

لعبة محاكاة القطارات Train Sim World 2020 تحصل على تاريخ إصدار نهائي و إمكانيات رهيبة جدا

عادت من جديد شركة Dovetail Games للواجهة خلال هذا اليوم و هي تحمل في جعبتها تفاصيل مهمة عن إحدى المشاريع المنتظرة من طرفها و الحديث بالطبع عن لعبة Train Sim World 2020 التي تم الكشف عنها قبل عدة أسابيع من الأن و التى عادت للواجهة هذا اليوم و هي تحمل للجمهور عدة تفاصيل و معلومات مهمة عن هذا الإصدار لعام 2020 .


حيث و من خلال هذا المرور إلى النسخة الجديدة فقد كان من من الواجب على الفريق المطور أن يقدم ما يشفع له من أجل المرور إلى هذه النسخة الجديدة من اللعبة الأشهر على مستوى محاكاة القطارات حيث تتيح للمستخدمين التحكم بشركة متخصصة في السكك الحديدية و تقمص دور سائق قطارات و خوض مغامرة واقعية لأبعد درجة ممكنة .

وهو ما جاء به الفريق المطور من خلال هذا الجزء حيث أكد من خلال إعلان رسمي هذا اليوم أن اللعبة في جزئها الجديد ستتيح لاعبين إمكانية قيادة القطارات لمدة 24 ساعة دون توقف من خلال مسارات طويلة جداً في الولايات المتحدة الأمريكية طبعا .

كما أكد هذا الأخير أن هذا الجزء سيشهد إضافة المزيد من المسارات و المضامير التي لم تكن متوفرة من قبل ناهيك عن الزج بنظام متقدم من حيث التعلم و احتراف اللعبة من حيث التحكم إد يظل أهم سمة تميز اللعبة ككل .

و من دون شك أن هذا المشروع من خلال هذه التفاصيل التي تم الكشف عنها يبدو جد واعد و خصوصا أن تاريخ إطلاقه لا يفصلنا عنه الكثير بما أنه منتظر خلال تاريخ 15 أغسطس المقبل أي أقل من شهر يمكن تجربة اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent