recent
أخبار ساخنة

محتويات جديدة على Red Dead Online هذا الأسبوع و هدية بالمجان للجميع..

محتويات جديدة على Red Dead Online هذا الأسبوع و هدية بالمجان للجميع..

محتويات جديدة على Red Dead Online هذا الأسبوع و هدية بالمجان للجميع

تواصل روكستار خلال كل يوم ثلاثاء الزج بالمزيد من المحتويات الجديدة للعبة Red Dead Redemption 2 وتحديدا طور الاونلاين Red Dead Online الذي فعلا أصبح خلال الفترة الماضية يحظى باهتمام كبير من طرف الشركة كيف لا و هذه الأخيرة تقدم لنا حزمة مهمة من المحتويات الجديدة و الإضافات التي تغني رصيد الطور .


و هذا الأسبوع طبعا لن يختلف عن سابقه من حيث المحتويات المتعددة التي تم الكشف عنها من طرف الشركة عبر بيان رسمي حيث أفادت هذه الأخيرة أن جميع اللاعبين سيكون لهم موعد مع محتوى مجاني عبارة عن حزمة تهم الأحصنة و الاعتناء بها .

حيث نجد من خلال هذه الحزمة المجانية التي تكافئ من خلالها روكستار الجمهور عن العلاقة التي تربطه بحصانة من خلال مجموعة من المعدات المجانية و التي ستكون أولا عبارة عن مشروبات طاقة للحصان و أيضا أطعمة متنوعة مثل الجزر و العشب ناهيك عن مشروب الطاقة القصوى و الذي يعيد الحصان إلى الحياة لما يكون يحتضر .

و كل هذا يمكن الحصول عليه من خلال هذه الحزمة المجانية التي سترسل من خلال صندوق المتواجد في القاعدة أو في جميع محطات القطارات في مكاتب البريد الموزعة على عالم اللعبة ، من جهة أخرى يقدم هذا الأسبوع طور الاونلاين Red Dead Online حزمة مهمة من المحتويات عبارة عن ملابس جديدة .

و نجد مثلا قبعة Descoteaux تم كذلك Alvarado Chaps و أيضا حذاء Gerden Morrow Spurs و المزيد من المحتويات التي يمكن الإطلاع عليها من هنا بشكل مفصل .

من جهة أخرى أعلنت روكستار أن جميع الأحصنة الموجهة للمستخدمين من المستوى الأربعين فما فوق ستتتوفر على تخفيض بنسبة 20% مثل حصان Flaxen Roan Tennessee الذي يستعرض بالصور أعلى الموضوع و من دون شك لن يكون هذا العرض هو الأخير حيث تتوعد الجمهور بالمزيد من المحتويات في المرحلة المقبلة لما لا ،، تحياتي.

محتويات جديدة على Red Dead Online هذا الأسبوع و هدية بالمجان للجميع


google-playkhamsatmostaqltradent