recent
أخبار ساخنة

شاهد أول ظهور لشخصية Geralt من مسلسل The Witcher فوق حصانه Roach !

شاهد أول ظهور لشخصية Geralt من مسلسل The Witcher فوق حصانه Roach !

شاهد أول ظهور لشخصية Geralt من مسلسل Tye Witcher فوق حصانه Ablette

الحديث عن مسلسل The Witcher التلفزيوني أصبح جد كثيف في الفترة الأخيرة خصوصا و أن الخرجات الإعلامية لفريق الإنتاج نتفليكس تظل جد مثيرة خلال الأيام الماضية بعدما قرر هذا الأخير أن يكشف أولا النقاب عن شعار المسلسل و الذي يظل مقتبس من سلسلة الروايات و ليست من الألعاب التي توفرت من طرف أستوديو CD Projekt Red .


حيث و بعد ذلك قدم الفريق للجمهور أول نظرة عن مختلف الشخصيات الرئيسية في أحداث الرواية و التي تم تقديمها من خلال الموضوع من هنا عبر حزمة ضخمة من الصور ، حيث تبين أن البطل Geralt of Rivia لن يحمل سلاحين بعكس ما كان متاح من خلال سلسلة الألعاب وهو ما جعل النقاش متشدد بين اللاعبين .

بين من يعتقد أن الرواية الأصلية للسلسلة فعلا تتحدث عن كون البطل Geralt فعلا يحمل معه فقط سيف واحد وهو ما جعل النقاش فعلا كثيف خلال الفترة الماضية وهو ما تعالى من جديد خلال هذا اليوم بعدما قرر الممثل العالمي Henry Cavill أن يكشف من خلال حسابه على موقع انستغرام عن صورة أولى من نوعها .

و هو يركب ظهر حصانه Roach التي تظهر فعلا بأبهى حلى حيث حاول أن يمرر رسالة من خلال هذه الصورة مفادها أنه سيكون حاضر و متواجد في عين المكان من خلال حدث معرض كوميك كون سان دييغو في الولايات المتحدة الأمريكية حيث من المنتظر أن نحصل على أول عرض بالفيديو لهذا المسلسل المنتظر من طرف محبي السلسلة بالطبع ،، تحياتي.

شاهد أول ظهور لشخصية Geralt من مسلسل Tye Witcher فوق حصانه Ablette


google-playkhamsatmostaqltradent