recent
أخبار ساخنة

بشكل مفاجئ مشروع لعبة RAW المقتبس من عالم GTA V يتوقف دعمه و أستوديو التطوير يهاجم خدمة Kickstater !

بشكل مفاجئ مشروع لعبة RAW المقتبس من عالم GTA V يتوقف دعمه و أستوديو التطوير يهاجم خدمة Kickstater !

بشكل مفاجئ مشروع لعبة RAW المقتبس من عالم GTA V يتوقف دعمه و أستوديو التطوير يهاجم خدمة Kickstater

لعبة RAW سبق لي و أن خصصت لها حيز مهم من خلال الموقع عبر تقرير شامل حاولت من خلاله أن أقدم فكرتها و تفاصيل عالمها القريبة من ما يتوفر من خلال طور GTA Online للعبة GTA V المتميز حيث قرر الفريق المطور الألماني Killerwhale Games أن يتميز من خلال هذا المشروع المقدم على شكل لعبة MMO .


حيث يمكن من خلالها تصميم عالمك الخاص و أيضا إختيار وظيفة لشخصيتك الأساسية وهو ما يجعل من هذا المشروع فعلا فريد من نوعه كما أشرت من خلال التقارير السابق حيث كان فعلا يحمل في جعبته تلك اللمسة الجديدة غير أنه من الواضح أن الجمهور تفاجئ من المقدار المالي المطلوب من أجل العمل على هذا الأخير .

حيث كان في حدود 70 ألف دولار و هو ما جعل المستخدمين فعلا متفاجئين من المبلغ بحكم أنه كان من الواضح أن تكلفة المشروع ستكون أكبر وهو ما جعل عدد من المتابعين يبلغون بالمشروع إلى مؤسسة Kickstater التي من خلالها يتم دعم هذا الأخير حيث استطاع الفريق المطور أن يجمع ما يناهز 100 ألف دولار وهو ما يزال يمتلك 17 يوم كاملة من أجل دعم هذا الأخير .

الشيء الذي جعل المؤسسة تفتح تحقيق كان الهدف منه هو الوقوف على مكامن الخلل في هذا الطلب وهو ما جعلها في النهاية تتخذ القرار النهائي من أجل سحب المشروع من الخدمة بصفة نهائية حيث أكدت من خلال بيان رسمي عن كون من بين أهم شروطها هي الشفافية حيث تبين لها أن الفريق المطور Killerwhale Games يهدف إلى دعم مشروعه بطرق إضافية بعد إنتهاء مرحلة الدعم من خلال خدمة Kickstater وهو ما يعارض شروط هذا الأخير .

الفريق المطور من جهته أكد مباشرة بعد نشر البلاغ الصحفي من مؤسسة Kickstater أن استوديو Killerwhale Games فعلا يمتلك خطط من أجل دعم المشروع بطرق أخرى لكنه في نفس الوقت لم يتقبل سحب اللعبة من خدمة Kickstater حيث أكد أنه لو وضع مبلغ 300 دولار كهدف لم يكن أي شخص سيعرف اللعبة أو المشروع من الأساس لهذا قرر وضع مبلغ متوسط كهدف من أجل أن تصعد الطموحات بشكل متتالي .

مشيرا في نفس الوقت أن هذا المشروع سيتطلب منهم فعلا مبالغ مالية كبيرة لكن لا شيء سيحد من هدفهم الأساسي و هو توفير هذه اللعبة للجمهور خلال السنوات القليلة المقبلة ، فهل من الممكن أن نرى اللعبة من جديد على خدمة Kickstater ؟ كل شيء وارد و سنراقب الوضع جيدا خلال الأيام المقبلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent