recent
أخبار ساخنة

تحديد موعد إطلاق التحديث الجديد للعبة PUBG على أجهزة PS4 و Xbox One و مميزات مهمة إليكم تفاصيلها..

تحديد موعد إطلاق التحديث الجديد للعبة PUBG على أجهزة PS4 و Xbox One و مميزات مهمة إليكم تفاصيلها..

تحديد موعد إطلاق التحديث الجديد للعبة PUBG على أجهزة PS4 و Xbox One و مميزات مهمة إليكم تفاصيلها

سبق لنا من خلال الموقع أن خصصنا حيز مهم من أجل الحديث عن لعبة PUBG و كل التحديثات التي تحصل عليها هذه الأخيرة في الفترة الأخيرة حيث كانت حاضرة و متواجدة في الساحة بالرغم من كون نسخة الهواتف الذكية أصبحت تتلقى هجمات متعددة من خلال عدة دول ما تسبب لها بالمنع في دولة الأردن و قريبا من الممكن أن تمنع في المملكة العربية السعودية كما جاء من خلال موضوع من هنا .


لكن دعونا من هذا الموضوع و نعرج إلى الشيء الأهم و السبب الذي جعلنا نحرر هذه الأسطر من خلال هذا المقال و هو بالأساس التحديث الجديد لنسخة الأجهزة المنزلية في شخص كل من جهاز بلايستيشن 4 و أيضا إكسبوكس ون .

حيث و من خلال تفاصيل تم الكشف عنها خلال هذا الصباح فقد أعلن الفريق المطور أنه سيتيح أغلب المميزات التي توفرت في الفترة الماضية من خلال تحديث نسخة جهاز البي سي و بالتالي سيكون الموعد مع عدة خصائص و إضافات مهمة بالنسبة للجمهور على نسخة هذه الأجهزة .

حيث لم يمر وقت طويل على إصدار آخر تحديث للعبة PUBG على هذه الأجهزة و نجد هذا الدعم الكبير و من الواضح أن الفريق المذكور يأخذ على عاتقه مهمة العمل على صقل هذه النسخة مثل نظيرتها على أجهزة البي سي من خلال محتويات جديدة و الأهم أن تكون الإضافات فعلا شيء يستحق .

و أسفل الموضوع أترككم مع جميع التفاصيل المتعلقة بهذا التحديث و نؤكد بأهم معلومة أن إطلاق التحديث منتظر خلال تاريخ 30 يوليو الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون كما يمكن لاعبين إكتشاف كل هذه الإضافات الجديدة خلال تاريخ 23 يوليو الحالي من خلال الخوادم التجريبية ،، تحياتي.

- سلاح جديد و هو مسدس Deagle الذي يحمل في جعبته ضرر أكبر لكنه في نفس الوقت سيكون نادر التواجد من خلال جميع الخرائط .
 

- إضافة سيارة BDRM-2 المدرعة و التي يمكن استدعائها من خلال المسدس الشعلة و المميز فيها أنها سيارة برمائية حيث يمكن لها التجول في الأرض و الماء معا و التي ستعوض بالمناسبة سيارة UAV .
 

- براميل البنزين هي الأخرى ستتلقى تحسينات مهمة من خلال هذا التحديث بحكم أنه أصبح من الممكن الأن تفجيرها على العدو و تلحق الضرر بكل ما يحيط بها سواء لاعبين أو مركبات .
 

- تحسينات مهمة على مستوى ظهور العتاد الجيد و طريقة ترتيب المحتويات التي تحصل عليها من صناديق المنافسين حيث تصبح الأولوية للاشياء المهمة و التي لا تمتلكها و نفي الشيء بالنسبة للمحتويات القادمة من صناديق المنطاد .
 

- إضافة الرسائل الصوتية عن طريق الراديو حيث تعتبر من بين الميزات المهمة في حالة كنت تلعب مع أصدقاء يتحدثون لغات أجنبية غير معروفة يمكنك الآن أن تتواصل معهم من خلال الأوامر الصوتية عبر ثمانية رسائل صوتية لغاية اللحظة وهي الأساسية بالمناسبة على أن يتم إضافة المزيد من الرسائل الصوتية في المستقبل لما لا.
 

- إضافة ميزة جديدة تتيح لك تخصيص السلاح الخاص بك مباشرة عند الحصول على سكين إضافي حيث يعوض ذلك الذي كنت تضع بشكل مباشر على السلاح .

google-playkhamsatmostaqltradent