يوبيسوفت ترد على الإنتقادات بخصوص إتاحة الفرصة أمام اللاعبين لتصميم مقاطع موسيقية داخل Watch Dogs Legion ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

يوبيسوفت ترد على الإنتقادات بخصوص إتاحة الفرصة أمام اللاعبين لتصميم مقاطع موسيقية داخل Watch Dogs Legion !

يوبيسوفت ترد على الإنتقادات بخصوص إتاحة الفرصة أمام اللاعبين لتصميم مقاطع موسيقية داخل Watch Dogs Legion !

شارك المقالة

يوبيسوفت ترد على الإنتقادات بخصوص إتاحة الفرصة أمام اللاعبين لتصميم مقاطع موسيقية داخل Watch Dogs Legion !

يوبيسوفت ترد على الإنتقادات بخصوص إتاحة الفرصة أمام اللاعبين لتصميم مقاطع موسيقية داخل Watch Dogs Legion

سبق لنا من خلال الموقع أن تحدثنا في موضوع سابق خلال الأسبوع المنصرم عن خطوة متميزة من طرف شركة يوبيسوفت الفرنسية و التي قررت على نفس خطى ما تم الكشف عنه من خلال لعبة Beyond Good And Evil 2 أن تقدم الفرصة للجمهور من أجل العمل على تصميم مقاطع موسيقية خاصة به و المشاركة بها من خلال مؤسسة HitRecord التي ستحاول أن تختار افضل عينة من مقاطع موسيقية من أجل إضافتها للعبة Watch Dogs Legion من خلال النسخة النهائية .


وهو أمر لقى استحسان عدد من المستخدمين لكن من جهة أخرى فقد كانت هناك آراء غير جيدة و إنتقادات لاذعة موجهة إلى الشركة من طرف الموزعين الموسيقيين و أشهرهم كل من السيد Danny Baranowsky و أيضا Ryan Ike المسؤول عن لعبة Crypt of The Necrodancer و ايضا Reigns Game of Thrones .

حيث أكد هؤلاء أن هذه المبادرة تبخس مجهود الموزعين المعتمدين و المحترفين فكيف لشركة بحجم يوبيسوفت أن تقوم بخطوة من هذا القبيل هل ليست هي في حاجة إلى المال من أجل الحصول على المقاطع الموسيقية يضيف أحد المنتقدين حيث انتقد هؤلاء الطريقة التي ترغب من خلالها الشركة باستغلال الجمهور مقابل مبلغ زهيد على حد قولهم .

و هو الشيء الذي لم تصمت له الشركة و قررت اليوم الرد على هذه الادعاءات من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث أكدت أنها تمتلك ما يناهز 140 مقطع موسيقي صمم خصيصا للعبة Watch Dogs Legion وهذه المبادرة ليست بهدف ربحي بل هي مبادرة من أجل اللاعبين نفسهم .

حيث ترغب الشركة من خلالها أن تدخل المستخدمين في خضم عملية التطوير و أن يساهم هؤلاء أيضا من خلال مقاطع موسيقية داخل اللعبة فمن الرائع سيكون هذا الشيء أن تدخل إلى اللعبة و تجد مقطع موسيقي مصممة من طرفك و أن تستمع إليه أثناء قيادة السيارة تضيف الشركة .

طبعا تصريح جد واضح من يوبيسوفت على أساس أن نيتها حسنة تجاه المستخدمين و ليس هناك اي هدف ربحي كما جاء في الإنتقادات ، للتذكير فإصدار لعبة Watch Dogs Legion يظل منتظر في تاريخ 6 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *